أريام تصور"النمرة غلط" وتشارك في "مزاد النجوم"

زهرة الخليج

  |   5 يناير 2012

بدأت استعدادات الفنانة الإماراتية "أريام" لتصوير فيديو كليب جديد لأغنية "النمرة غلط" ضمن ألبومها الأخير"فيتامين الغرام". الأغنية من كلمات الشاعر السعودي تركي الشريف ومن ألحان سفير الألحان فايز السعيد، ومن إخراج المخرجة نهلة الفهد.

وصرحت الفنانة أريام:" بعد الرواج والانتشار الكبير الذي حققته أغنية"النمرة غلط" على مستوى الخليج والوطن العربي قررت العمل على تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ولم يكن اختياري لهذه الأغنية من فراغ، فلقد وقعت في غرامها وأقوم أنا والعديد من أصدقائي باستخدمها كرنة لهواتفنا النقالة لما فيها من معاني وكلمات وألحان جذابة وذات وقع جميل".

من ناحيتها قالت المخرجة نهلة الفهد:"سأقوم من خلال التعاون الجديد مع أريام بإظهار جوانب جديدة من شخصيتها الجميلة والتي قد لا يعرفها الجمهور بعيداً عن الكاميرا، وقد علمت خلال الفترة الماضية على إعداد خطة بالمواقع التي سيتم تصوير الأغنية فيها، حيث سيبدأ التصوير في الأسبوع الأول من شهر يناير2012". ويعد هذا التعاون الثاني بين الفهد وأريام بعد نجاح أغنية "ذبحني هواهم" من ألبوم أريام السابق، والذي شكل نقلة و"لوك" جديد لظهور أريام عبر التلفاز.

وفي سياق آخر تشارك الفنانة أريام في حفل (مزاد النجوم) الذي ينظمه مركز راشد لتأهيل ورعاية المعاقين، والذي يشارك فيه مجموعة من النجوم والشركات لجميع عائدات ريع الحفل الخيري ومن خلال بيع بعض المقتنيات والملابس لصالح الأطفال، وتأتي مشاركة الفنانين ضمن لفتة إنسانية لدعم أهداف المركز وخدماته.

كما تستعد أريام لتصوير أغنيتها "شوق أريام" مع فرقة دبي الحربية من كلمات وألحان سعيد الكعبي، والتي تم بثها على الإذاعات المحلية والمواقع والمنتديات الإلكترونية كما كشفت الفنانة أريام عن انضمامها كعضو لجنة تحكيم في برنامج"نجم الإمارات" في قناة نجوم مع نخبة من الأساتذة مثل الدكتور فتح الله أحمد والأستاذ عبد العزيز جاسم من أجل تقييم الأصوات المتقدمة وتشجيعهم وسيكون الأساس في اختيار الغناء باللهجة الإماراتية.


المزيد:
أريام: ميريام أخفقت... وأصالة ويارا الأفضل
أريام تحيي ليالي الفجيرة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث