حبّ وسلام وأمان... أمنيات النجوم في 2012

دعاء حسن ـ القاهرة

  |   1 يناير 2012

مع بداية كل عام، تتجّدد الأحلام والأمنيات. 2012 سيكون عام تحقيق الآمال والأحلام التي لم تتحقق في 2011 نتيجة الظروف السياسية التي شهدها الوطن العربي. لذلك، التقت "أنا زهرة" عدداً من النجوم لمعرفة أحلامهم وآمالهم في العام الجديد، فإذا بها تنحصر في الحبّ والسلام والأمان.


الفنانة يسرا لم تستطع أن تخفي خوفها من العام الجديد، قائلة: "بصراحة "أنا خايفة" وخصوصاً بعد الأحداث السيئة التي مررنا بها كمصريين في عام 2011 آخرها حرق المجمع العلمي الذي أثّر فيّ بشكل كبير. لذلك، آمل أن يكون 2012 أفضل علينا كلّنا كمصريين وعرب".


على المستوى الشخصي، قالت إنّ العام الماضي شهد عدداً من الأزمات الشخصية، خصوصاً الأزمة الصحية التي أصابت والدتها. لذلك، تتمنى أن تتحسن صحة والدتها وتحقّق أحلامها وأحلام المصريين التي تتمثّل في الاستقرار والأمان.


تامر حسني تمنى أن يحقّق كل شخص أمنياته التي لم يحققها في 2011. كما تمنى أن يعمّ السلام والأمان ديار المصريين و"أن نتخطى مختلف الأزمات التي مرّت علينا كمصريين، ونحقّق كل أحلامنا في 2012".


ويأمل كريم عبد العزيز أن يكون 2012 عام الخير والسعادة لكل المصريين. كما يعتبر أنّ 2011 هو العام الذي نجحت فيه الثورة المصرية وسوف تحقق أهدافها في 2012. لذلك يعتبره استكمالاً للعام الماضي وبداية جديدة وموفقة.
وأعرب محمد هنيدي أيضاً عن تفاؤله بالعام الجديد، معتبراً العام الماضي بداية للثورة وانتخابات مجلس الشعب متمنياً أن "يتم انتخاب رئيس جمهورية يحقّق آمالنا في الاستقرار والنهوض بالبلد".


الهام شاهين أيضاً أعربت عن أملها أن يكون 2012 عاماً للخير لكل المصريين وأن يعود الاستقرار والأمان إلى البلاد، وتنهض مصر بالتعليم ويحصل كل فرد على حقه ويعيش حياة كريمة.


ولا تختلف أمنيات إلهام شاهين كثيراً عن أحلام هند صبري. إذ تمنّت أن تتحقق العدالة الاجتماعية للشعوب العربية، ويسود السلام والأمان، وتستمر الثورات العربية في تحقيق الأهداف التي قامت لأجلها.
أما على المستوى الشخصي، فتمنّت الفنانة التونسية أن يكون مستقبل ابنتها أفضل على مختلف المستويات، متمنيةً أن تسمع منها كلمة "ماما".


كما تمنت منة شلبي أن يكون عام 2012 أفضل من 2011 على مختلف المستويات، مؤكدة أنّها تتمنى أن ترى مصر أفضل بلد في الدنيا. وتتمنى أيضاً أن يكون العام الجديد "وجه السعد" عليها، خصوصاً أنّها ستقدّم خلاله مجموعة من الأعمال الجديدة.


للمزيد:
فنانات يتحدثن لـ «أنا زهرة» عن 2011 وأمنياتهن لعام2012

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث