إستي لودر تطرح عطراً ومجموعة مكياج جديدة

زهرة الخليج  |   27 أبريل 2011

تطلق العلامة المرعروفة في عالم التجميل إيستي لودر مجموعة  المكياج الجديدة "بيور كلر" باللون "وايلـْد فايوليت" التي ستضفي على موسم الربيع إشراقة لونية مفعمة بالإثارة والحيوية.


العطر
عطر مترف له إطلالة شذا زهرة الجينيت (الربّاح) واليوسفي والفريزيا الأرجوانية والياسمين الأزرق والغاردينيا البرية، تتبعها توليفة من خشب العنبر.


أحمر الشفاه
تضم المجموعة أربعة ظلال لونية جديدة فئة محدودة هي أحمر الشفاه طويل الاستدامة "بيور كلر" بالألوان "وايلـْد فايوليت"، "وايلـْد كورال"، "وايلـْد بلوزوم" و "وايلـْد فاير". ويتضمن أحمر الشفاه هذا ذو التغطية المتوسطة إلى الشاملة التقنية "تـْرو فيجن، TM" التي تقدم للشفتين عمقاً متألقاً وبعداً لونياً.
يحتوي ملمّع الشفاه "بيور كلر" باللونين "شوكينغ بينك" و "باشن فروت". العاكس للضوء هذا، على تقنية "ترو فيجنTM" التي تحقق العمق في اللون كما تحتوي على الفيتامينين "ج" و "هـ".

الظلال
وهناك علبة ظلال العيون الخمسة "بيور كلر" باللون "وايلد فايوليت" وهي عبارة عن خليط ذكي من الظلال اللونية الدافئة والدخانية والعنبرية والمحايدة، ذات اللون الخوخي الوامض القوي العميق في الوسط. ابتكري أساساً مخففاً باستعمال الظلال اللونية الخارجية والظل اللوني المركزي لتحديد خط رموش قوي والحصول على سحر فاتن في منتهى الروعة. ويأتي المستحضر اللوني "وايلـْد فايوليت" في علبة مدمجة مصقولة كالمرآة باللون الذهبي.


أظافر مطلية منظمة وأنيقة
إطلي أظافرك بظل لوني رمادي فحمي بطلاء  الأظافر "بيور كلر" الفئة المحدودة باللون "وايلـْد ستورم". يحتوي هذه الطلاء أيضاً على تقنية "ترو فيجنTM" لتوفير اللون الحيوي بالغ الإثارة الذي يقاوم الترقـّق ويدوم لفترة أطول.

 

المزيد

عطر الربيع من إسي مياكي

بوبي براون تفشي سر إخفاء هالات العيون

8 ألوان مناكير حصرية SAKS FIFTH AVENUE