الجمهور يريد إسقاط غادة عبد الرازق لعيون سلاف فواخرجي

ياسر المصري - دمشق

  |   23 أبريل 2011

أثارت تصريحات غادة عبد الرازق استياءً واسعاً لدى جمهور سلاف فواخرجي التي تستعد للسفر إلى القاهرة لتصوير دور البطولة في مسلسل "شجرة الدر" الذي كثُر الحديث عنه، ويتولى إخراجه مجدي أبو عميرة.


وكان بعض النشطاء على "فايسبوك" أطلقوا صفحة خاصة بعنوان "الشعب يريد إسقاط غادة لعيون سلاف" للرد على تصريحات غادة التي أعلنت بأنّ موهبة سلاف متواضعة، لا تصلح لتجسيد دور شجرة الدر. وعلى رغم قلة عدد المعجبين بالصفحة، إلا أنّ التعليقات عليها جاءت لتوجيه رد قوي وواضح للممثلة المصرية وفق صاحب الصفحة. 

 

وأشارت بعض التعليقات إلى أنّ غادة تشن حرباً على سلاف بسبب غيرتها المعروفة من نجاح الممثلات العربيات كسمية الخشاب، وسلاف فواخرجي، وهند صبري وغيرهن. فيما أكد بعضهم بأنّ غادة لا تملك الآن سوى صوتها بعدما فقدت شعبيتها الكبيرة بسبب موقفها من "ثورة 25 يناير" المصرية. كما ذهب آخرون أبعد من ذلك حين انهالوا عليها شتماً وسباً. وأشاروا إلى أنّها تستخدم دوماً جسدها لجذب الجمهور، متهمين إياها بأنّها تشوه صورة الفن المصري.
وكانت غادة قد صرّحت بأنّ موهبة سلاف متواضعة لا تصلح لتجسيد شخصية شجرة الدر، مشيرةً إلى أنّها فشلت في تجسيد دور الملكة المصرية في مسلسل "كليوباترا".

 


وتساءلت غادة عن سبب إصرار شركة الإنتاج المصرية على سلاف لتجسيد شخصية هامة كشجرة الدر. كما رأت أنّ الدور يجب أن تجسده ممثلة مصرية مثل إلهام شاهين أو ليلى علوي، أو ممثلة عربية قوية مثل هند صبري.


للمزيد:
سلاف فواخرجي لـ "أنا زهرة": لم أنسحب من "شجرة الدر"
حواجب سلاف وشفاه لاميتا‍!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث