زينة أفتيموس لـ"أنا زهرة": نجدت أنزور "بيجنن"

ياسر المصري - دمشق  |   20 أبريل 2011

أعربت  زينة أفتيموس لـ"أنا زهرة" عن سعادتها بدخول عالم الدراما، خصوصاً السورية. وأشارت إلى أنّها لن تتوقف عن العمل في التمثيل، وأنّها ستواصل هذا المشوار الذي تحبه كثيراً.


وأضافت خريجة "ستار أكاديمي7" أنّه بعد تخرجها من البرنامج، انهالت عليها عروض التمثيل من المخرجين والمنتجين، إلا أنّها كانت تدرس كل عرض، إلى أن اختارها المخرج نجدت أنزور لتكون إحدى بطلات مسلسله الجديد "شيفون" الذي ألفته الكاتبة هالة دياب.


وصرّحت زينة بأنّها تلعب دور "عايدة" في هذا العمل الاجتماعي الذي يتناول الشباب المراهقين وما يواجهونه من مشكلات في حياتهم، وخصوصاً المخدرات والجريمة، مشيرةً إلى أنّ الدور يشبهها كثيراً.


كما أكدت بأنّ العمل مع مخرج كبير بحجم أنزور أمر كبير وهام بالنسبة إليها ولمسيرتها الفنية. وأشارت إلى أنّ تعامله معها خلال التصوير، خصوصاً أنّها تمثل للمرة الأولى، كان مريحاً جداً، واصفةً إياه بالـ "ظريف كتير وبيجنن".
من جهة ثانية وفي خبر حصري لـ"أنا زهرة"، أكدت زينة بأنّها تحضّر لمشروع فني يجمعها باثنين من أصدقائها الذين كانوا معها في الأكاديمية. لكنّها رفضت الإفصاح عن اسميهما، نافيةً أن يكون ناصيف زيتون صاحب لقب "ستار أكاديمي" أحد هؤلاء.


أما على صعيد الحفلات، فأكدت بأنّها ستسافر قريباً إلى السودان لإحياء حفلات هناك. وتعتبر هذه الزيارة الثانية لها إلى هذا البلد الذي أولت فضائياته اهتماماً كبيراً بها. إذ بثت لها أغنية "أسمر جميل" التي كانت أدتها في الأكاديمية في أكثر من مناسبة وحتى في بعض المناسبات الوطنية.

 

المزيد على أنا زهرة:

زينة أفتيموس سودانية

أمل بوشوشة سورية