8 أسرار لتحصلي على المكياج بأفضل الأسعار

زهرة الخليج

  |   19 أبريل 2011

كلنا نريد الحصول على مكياج من دور التجميل الراقية والمعروفة، ولكن للأسف لسنا كلنا قادرات على تكبد كلفة هذه المستحضرات الثمينة والجميلة والمغرية. إليك 8 طرق تساعدك في الحصول على المكياج بأسعار معقولة:


1- سجلي على الإنترنت في بريد الدور التي تريدينها، واحصلي على نسختك الأسبوعية من النشرة " newsletter" التي ترسلها تلك الدور لقائمة الإيميلات التي تشترك في موقعهم. فبهذه الطريقة تكونين أول من يعرف عن التنزيلات والعروض والمسابقات. مثلما كانت تعرض كلارينز منذ مدة لمشتركيها أسعاراً خاصة لمن يشتري في فترة معينة مع شحن مجاني مثلاً. والتسجيل في هذه المواقع سهل، حددي دور التجميل التي تفضلينها واشتركي فوراً.
2- أصبح التويتر من المفردات التي تسهل الحياة اليومية، فهو بمثابة شبكة معلومات تبلغك أولاً بأول عن ماتريدين معرفته. فأحياناً هناك عروض ومسابقات لمن تلاحق داراً معية على التويتر، ومن أهم الدور التي ستجدينها كلينيك، سيفورا، لوريال، لوكسيتان وغيرهم.


3- أطلبي العينات المجانية، زوري المتاجر الكبيرة ومعك قائمة بكل ماتحتاجين فتشي جيداً بين المستحضرات وحين تقرري اطلبي عينة مجانية تجربينها. وبهذه الطريقة لن تضيعي نقودك على مستحضرات قد لا تناسبك، فالتجربة خير برهان.


4- اشتري العبوات الكبيرة، خاصة حين يتعلق الأمر بمستحضرات الشعر. فغالباً مايكون الفرق في السعر ضئيلاً والكمية كبيرة. إذا كنت تريدين علامة معينة لا تبيع أحجاماً كبيرة اطلبي من صالونك أن يشتري لك واحدة، فمراكز التجميل تستطيع الحصول على العبوات الكبيرة بسعر جيد.

صور : اجعلي أظافرك لوحة فنية

فيديو : نظفي بشرتكِ بالكريستال


5- قومي بعمل ميزانية جيدة ووفري لها حتى وقت التنزيلات واحصلي لنفسك على الكريمات الغالية التي تريدين. وستحصلين على المزيد منها لأن دور التجميل غالباً ماستقدم لك هدية مع الكريمات التي ستبتاعينها.


6- لا مانع من أن تحصلي لنفسك على مسكارتين مثلاً واحدة من الدار التي تريدينها وأخرى عادية وبسعر معقول. ولا تستعملي كل مستحضراتك الثمينة يومياً.


7- نوعي في أسعار ما تقتنين بين الزهيد والمتوسط والثمين. لا تبخلي على كريم الأساس مثلاً ولكن يمكنك الحصول على آيلاينر عادي. ولا تشتري أحمر شفاة رخيص، ولكن قلم التخطيط لا بأس أن يكون زهيداً. وهكذا.


8- كوني زبونة دائمة، قومي بزيارة متجرك المفضل باستمرار وتعرفي على خبيرات التجميل هناك، واشتري بعض المستحضرات المعقولة بين زيارة وأخرى، بعد مدة تصيرين زبونة يخبرنها عن مواعيد التنزيلات وستحصلين على النصائح والعينات أيضاً.

المزيد على أنا زهرة:

مكياج السمراء مكياج البيضاء

12 خطوة لمكياج يصغرك12 عاماً

كيف تعتنين بفرشاة المكياج؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث