قصي خولي يسخر من مهند

قصي خولي يسخر من مهند

خلال استضافته في برنامج "لو" الذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى على شاشة "MBC"، تحدث قصي خولي عن أسباب اعتذاره عن بعض المسلسلات التي قدمت في الموسم الفائت أبرزها "ذاكرة الجسد" الذي أخرجه نجدت أنزور. وأشار إلى أنّ سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في العمل هو...

خلال استضافته في برنامج "لو" الذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى على شاشة "MBC"، تحدث قصي خولي عن أسباب اعتذاره عن بعض المسلسلات التي قدمت في الموسم الفائت أبرزها "ذاكرة الجسد" الذي أخرجه نجدت أنزور. وأشار إلى أنّ سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في العمل هو اللغة العربية الفصحى التي تحدث بها أبطال المسلسل، معللاً ذلك بأنّه لا يجيد التمثيل بها.
أما سبب اعتذاره عن المسلسل المصري "الملكة نازلي" ورفضه الوقوف أمام النجمة المصرية ناديا الجندي، فقد أكد بأنّه لم يصل إلى اتفاق نهائي مع الشركة المنتجة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنّ دخول الدراما المصرية خطوة إيجابية للفنان العربي. ووصفها بـ"الدراما الرائدة"، مؤكداً بأنّه لن يقدم على هذه الخطوة إلا إذا عرُض عليه دور جيد، يتم تقييمه على أساسه. ولم ينسَ الممثل السوري تذكير الجمهور والمشاهدين بحلمه في الوصول إلى العالمية.
على صعيد آخر، رفض خولي ما تردد بأنّه والممثل تيم حسن ينافسان الفنان التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ"مهند"، على حبّ فتيات الوطن العربي. وسخر من هذا الكلام، معتبراً بأنّ هناك فرقاً شاسعاً بين موهبته وموهبة تيم حسن من جهة وبين "مهند" من جهة أخرى. وأكد بأنّه لا يمكن المقارنة أبداً هنا، ولم يكتفِ قصي بهذا الرد. بل راح أبعد من ذلك حين اتهم محطة "MBC" بأنّها هي التي صنعت "مهند"، حتى أصبح أحد النجوم في العالم العربي قبل أن يعرفه الجمهور التركي.
وعن أعماله الجديدة، أكد خولي بأنّه انتهى من تصوير مسلسل "الولادة من الخاصرة" من تأليف سامر رضوان، وإخراج رشا شربتجي. ويؤدي فيه شخصية "جابر" الذي يُتهم بقضية سرقة، فيحاول جاهداً الدفاع عن نفسه ليثبت للآخرين ولوالده بأنّه بريء ولم يقترف جرم السرقة، وبأنه ليس سيئاً كما يظن البعض.
كما أشار خولي إلى أنّه لا يزال يصوّر دوره في مسلسل "رجالك يا شام" الذي ينتمي إلى البيئة الشامية تحت إدارة المخرج علاء الدين كوكش، ويجسد فيه شخصية "عبود".

Tagged under: