فنانات يبكين المصمّم محمد داغر

دعاء حسن ـ القاهرة  |   6 أبريل 2011

 

سيطرت حالة من الحزن والبكاء الشديد على عدد من الفنانات فور علمهن بمقتل مصمم الأزياء الشهير محمد داغر الذي تربطه بهنّ صداقة قوية.


لذلك التقت "أنا زهرة" بعدد من الفنانات ليتحدثن عن داغر بعدما سيطرت عليهن جميعاً حالة من البكاء الهستيري. فيفي عبده بكت حد الانهيار ولم تستطع الحديث، وظلت تردّد "الله يرحمه ويغفر له. أنا مصدومة. حتى الآن، لم أصدق ما حدث. الله يرحمه وحسبنا الله ونعم الوكيل". كما بكت الفنانة اللبنانية تاتيانا التي توجهت إلى منزله فور علمها بالخبر قائلة: "الله يرحمه. الخبر كان صدمة لنا جميعاً، خصوصاً أنّ داغر كان شخصاً مقرّباً لي، وأعتبره أكثر من صديق. كما قام بتصميم فستان زفافي".


علا غانم أيضاً سيطرت عليها حالة من الحزن، مؤكدة أنّ داغر صديق مقرب، وكل ما تستطيع فعله أن تدعو له بالمغفرة، وتناشد الشرطة والجيش بالتوصل سريعاً إلى مرتكبي هذه الجريمة البشعة.


أما الفنانة داليا البحيري فلم تستطع الحديث من كثرة البكاء. والحالة نفسها سيطرت على الراقصة دينا التي صمّم داغر عدداً كبيراً من فساتينها. إذ قالت: "منذ سماعي الخبر وأنا في حالة ذهول. الجريمة بشعة وهو شخص طيب لا يستحق ما حصل. ولكن في النهاية الله يرحمه ويصبر أسرته".


كما يتردد أنّ الفنانة مي عز الدين أصيبت بحالة انهيار فور سماعها بمقتل داغر. إذ انخرطت في نوبة بكاء هستيري أصيبت بعدها بحالة إغماء.


ومن المعروف أنّ مي ترتبط بصداقة وطيدة مع محمد داغر منذ سنوات، وكانت تشارك في العروض التي كان يقيمها. كما ظهرت معه كموديل في الكليب الغنائي الوحيد له بعنوان ''وحشتيني''.


كما تعرضت الممثلة الشابة منة فضالي لانهيار عصبي فور علمها بمقتل مصمم الأزياء الشهير محمد داغر الذي تربطها به صداقة قوية.


وفور علم منة بمقتله، توجهت إلى منزله في منطقة المهندسين في القاهرة. وحالما وصلت، انهارت ودخلت في نوبة بكاء هستيرية. وكادت تسقط على الأرض من شدة البكاء لولا تدخل أحد أقارب داغر.


وظلت منة تبكي وتصرخ بجوار زوجة داغر التي أصيبت بحالة ذهول فور وصولها إلى مكان الحادث.


يذكر أنّ صداقة قوية تربط منة بداغر. إذ قام بتصميم فساتين عيد ميلادها الأخير الذي أثار جدلاً واسعاً. وكان أحد الأشخاص الذين رقصت معهم بشكل هستيري، مما عرّضهما وقتها لهجوم حاد.


يذكر أنّ داغر كان من أصدقاء المخرج الراحل يحيا سعادة، شارك في "ديو المشاهير" الذي عُرض على شاشة "المؤسسة اللبنانية للإرسال" lbc.