هشام طلعت إلى لندن

زهرة الخليج  |   2 فبراير 2011

رغم ظهور زوجة رجل الأعمال المصري هشام طلعت على قناة "العربية" ونفيها خبر هروب زوجها من السجن، إلا أنّ مصادر خاصة أكّدت لـ "أنا زهرة" هروب هشام طلعت إلى لندن. وأضافت هذه المصادر أنّ تصريحات زوجته هي فقط لعدم إثارة الرأي العام ضده مستقبلاً، وحتى لا يتعرض للملاحقاة والقبض عليه من جديد.

وأفاد المصدر أنّ هشام اتفق مع اثنين من حراس السجن على تهريبه وإخراجه من دون أن يتعرض له أحد.
وكانت الصحف المصرية قد ذكرت أنّ هشام طلعت حوّل زنزانته إلى فندق خمس نجوم. إذ بنى حماماً حديثاً خاصاً به داخل السجن. كما تمتّع بخطوط هاتفية عدة، وسمحت له إدارة السجن بالخروج من الساعة الرابعة إلى السادسة عصراً ليتمشى داخل كواليس السجن.

يذكر أنّ طلعت هو الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى المصرية العملاقة التي تملك منشآت معمارية عدة في مصر وخارجها. وهو عضو في الحزب الوطني الديمقراطي الحاكم، ونائب في مجلس الشورى المصري. وقد رُفعت عنه الحصانة بعد ثبوت تورطه في مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم. وتزوّج هشام مرتين: الأولى كانت تعمل في المجال الإعلامي وتدعى هويدا وأنجب منها أولاده الثلاثة عمر، ومحمد وهاني. والزوجة الثانية هي طليقة المذيع طلعت موسى هالة الجوهري.

أيضا سبق للمليونير المصري أن تزوج الفنانة المعتزلة نورا شقيقة بوسي، وكانت تكبره بخمس سنوات ونصف السنة. وقيل إنّ والده مصطفى طلعت هو الذي أجبره على الطلاق من نورا.

المزيد:

إطلالات سيرين عبد النور

مكياج هيفا وهبي

النجمات العربيات بالشعر الأسود

وعد وريهانا..السمراوات يفضلن العدسات الزرق

5 تسريحات شعر يفضلها الرجال