5 صيحات لاتصدق في عالم الجمال

نوال العلي  |   31 يناير 2011

خمس صرعات جديدة وغريبة في عالم الجمال، عين "أنا زهرة" تتابع لكِ كل جديد، ربما لن تسعي إلى اقتناء هذه الأشياء ولكن من الجدير أن تعرفي بوجودها:


1- أنزيمات للرموش
اسمها Latisse، علبة صغيرة الحجم فيها فرشاة وأنبوب يحتوي سائل يكفي لمدة شهر، يحتوي السائل على أنزيمات تساعد في نمو الشعر، وقد صادقت عليه جميعة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة FDA.
حتى الآن لم يتم رصد أي آثار جانبية سوى قليل من الاحمرار والحكة أثناء فترة الاستعمال. المفاجئة أن حجم الرمووش يزيد بصورة مذهلة بعد 12 شهراً من الاستخدام.
المهم أن لاتطبقي لاتيس على الجفن السفلي، فقط ضعي المستحضر كما تضعين المسكارا على الجفن العلوي، لأن المستحضر قد يزيد من السواد تحت العينين. ومن الأفضل الانتباه إلى تطبيق المستحضر فالشعر ينبت على أي منطقة يلامسها المستحضر.
ولكن إذا كنت قد أجريت أي عملية أو تعانين من أي مشكلة في العينين فيفضل استشارة طبيب قبل استخدام "لاتيس". من الجدير بالذكر أن المستحضر ليس رخيصاً، فهذه العلبة تكلف في موطنها 120 دولاراً.


2- يدك الثالثة
تحتاجين لصبغ الزغب على ظهرك، تريدين دهنه بالكريم المرطب، أنت على الشاطيء وتحتاجين لدهنه بالكربم الواقي من الشمس، لكن ليس لديك من يساعدك. " Do My Back" أداة جديدة عبارة عن ذراع ثالثة لك للوصول إلى مناطق لا تسطيعين الوصول إليها في جسدك. تبلغ كلفة هذه الذراع 22 دولاراً إذا كنت من المتسوقات على الإنترنت.


3- امرأة آلية للشامبو
بعض الصالونات في أوروبا وأميركا باتت تملك هذه المرأة الآلية، وبات من الممكن اقتناؤها في المنزل أيضاً. ماعليك سوى أن تحني رأسك إلى الخلف في حوض وهناك تكون المرأة الآلية بانتظارك لعمل اللازم؛ تغسل الشعر وأثناء ذلك تقوم بعمل مساج لفروة الرأس. من المتوقع أن تنتشر هذه الآلة في العالم كله خلال الخمس سنوات المقبلة.


4- ىمستشار الفاونديشن
من أصعب المراحل لدى انتقاء المكياج، اختيار لون كريم الأساس المناسب. الآن حلّت هذه المشكلة في أميركا و من المتوقع أن تنتشر الظاهرة في الدول الأخرى. كل ماعلى المرأة أن تطبق القليل من كريم الأساس في منطقة من الوجه وتصور نفسها بالموبايل ثم ترسل الصورة لمستشار الجمال وهي تقف في المحل. من المفترض أن تصل الإجابة في ثوانٍ. وهذا ينطبق على ألوان أحمر الشفاه كذلك.


5- مخدة ضد التجاعيد
بصراحة يبدو من الصعب تصديق هذه الصرعة، ولكنها باتت موجودة في أسواق أوروبا وأميركا. وهذه البيباضات تحتوي على أيونات النحاس التي تساعد في التحريض على إنتاج الكولاجين. وفي الواقع إنها ليست رخيصة الثمن، إذ تبلغ قيمتها 250 دولاراً.

 

المزيد على أنا زهرة

من الأجمل بالدانتيل؟ ريهانا أم نجوى؟

العباءة يجب أن تكون مناسبة للعمر والجسم

شهيرة وأنيقة وحامل

نجوم العرب وبنطلون الجينز

أغرب الصيحات من أسبوع باريس للموضة