5 تسريحات شعر يفضلها الرجال

نوال العلي  |   26 أغسطس 2012

عادة ما يكون الشعر الطويل والناعم هو المفضل لدى الرجال، لأنه يشبه شخصية المرأة المرغوبة ناعمة وسلسلة ومطواعة. ولكن هناك عدة تسريحات يفضلها الرجال. "أنا زهرة" اكتشفت 8 منها من خلال استفتاء القراء والأصدقاء، إذ اتفق 30 رجلاً من بين 53 على اختيار التسريحات التالية:

1-الشعر المدرج والمتوسط الطول على عكس ما تتوقعين، لا يهم أن يكون شعرك طويلاً ليكون جميلاً، الحيوية هي الشيء الأساسي الذي يلفت نظر الرجل. اللمعان أيضاً. ومن الجيد أن تعرفي أن قصة الشعر على شكل طبقات تمنحه تلك الإطلالة الحيوية التي ترغبين فيها. أما اللمعان فيتعلق بالأكل والفيتامينات والكريمات المرطبة والعلاجات التي تنعم الشعر وتجعله أكثر حيوية. واحرصي حتى وإن كانت مناسبة مهمة أن يكون شعرك بعيداً عن مثبتات الشعر التي تجعله جامدا بلا حياة. 2-ذيل طالبة المدرسة هذه واحدة من التسريحات التي تثير الانتباه كثيراً، وهي رفع الشعر على شكل ذنب فرس مثلما كانت الفتيات تفعلن في المدرسة. تعطي هذه التسريحة انطباعاً عن خفة الدم والشقاوة.

3-الشعر المموج الطبيعي في حال لم تكوني مستعدى لقضاء ساعة تحت مجفف الشعر أو المكواة، يمكن غسل شعرك وتضفيره حتى يجف، وعند فرده اتركيه على تجعيداته الطبيعية المرغوبة جداً والتي تعطيك مظهراً جذاباً.

4-قصّة صبيانية ستتفاجئين أن كثيرين يحبون قصة الشعر القصيرة جداً والتي تعطيك مظهراً صبيانياً.

5- نفخ الشعر من قمة الرأس غالبية الرجال علقوا على هذه التسرحية بأنها تذكرهم بجميلات الشاشة القديمة مثل سعاد حسني، من السهل تنكيش الشعر قليلاً من قمة الرأس ثم تمشيطه فهو يعطي شكلا جميلاً للوجه.