رولا سعد ترد: منير الوسيمي "هابط"

ياسر المصري - دمشق  |   24 يناير 2011

خرجت رولا سعد عن صمتها لتردّ على نقيب الموسيقيين في مصر منير الوسيمي بعدما أصدر قراراً بمنعها من الغناء في مصر بسبب أغنية "إيه ده إيه ده" التي قضت المحكمة بأنّها لهيفا.


وقالت سعد التي تتواجد حالياً في دمشق لتصوير أولى بطولاتها في الدراما السورية إنّ الوسيمي أخطأ عندما أصدر قرار منعها من الغناء في مصر بطريقة "بشعة" على حد تعبيرها.


وأشارت المغنية اللبنانية إلى أنّه من المعيب بحق نقيب المحروسة أن يتحدث بهذا المستوى "الهابط" عنها، ويدعي أنّها سرقت أغنية هيفا وهبي. وأضافت أنّه لا يحق للوسيمي منعها من الغناء في مصر، وخصوصاً أنّها تدفع الضرائب، مؤكدةً بأن هناك حرباً خفيّة تحاك ضدها يومياً في مصر وبيروت أيضاً.


وكانت رولا سافرت مؤخراً إلى القاهرة وكلّفت محامياً للدفاع عن نفسها ضد قرار النقابة.


وأكدت رولا مجدداً بأنّ هيفا لم تربح القضية، متهمةً إياها بأنّها هي التي أشاعت خبر فوزها في الدعوى القضائية. كما أشارت إلى أنّ المسؤولية في هذا الموضوع تقع على الصحافة التي اعتبرت بأنّها لم تأخذ إثباتات واضحة وقطعية حول القضية.


وأضافت رولا أنّ الناس قد اعتادوا تصريحات هيفا التي ليس لها أي أساس من الصحة، واصفةً إياها بالمدعية لأنّها تدعي دوماً بأنّها ربحت القضايا ضد الفنانات التي تكون على خلاف معهن. وهذا ما ينافي الحقيقة.


من جهة ثانية، لا تزال رولا تصوّر مشاهدها في أولى بطولاتها الدرامية من خلال مسلسل "صايعين ضايعين" مع المخرج صفوان نعمو. وتجسد في العمل شخصية الفنانة الاستعراضية "فافو". كما أنّ المسلسل سيحتوي على عدد من أغاني ألبوم رولا الجديد الذي سيصدر قريباً بعنوان "رولا تغني صباح".

 

 

المزيد على أنا زهرة:
النجمات العربيات بالشعر الأسود
مكياجك وردي و يوم الخطوبة والزفاف وردي
السر في مكياج العيون الداكن
تصاميم الأسبوع الثالث ..
النظارات مع التسريحات الكلاسيكية