هل يصلح نيشان بين "الكرمين"؟

رحاب ضاهر - بيروت  |   12 يناير 2011

يقوم المذيع نيشان والمعد طوني سمعان بمساع حثيثة للصلح بين نجوى كرم وفارس كرم عبر برنامج "أبشر" الذي تحلّ نجوى ضيفةً على الحلقة الأخيرة منه يوم الإثنين المقبل. وقد نشب الخلاف بين النجمين إثر تصريحات نجوى بأنّ فارس أصابه الغرور. وتأتي مساعي الصلح بين "الكرمين" بعد محاولة قام بها أحد مدراء "روتانا". إذ تمت دعوة فارس إلى العشاء في أحد المطاعم الفاخرة في وسط بيروت التجاري، وكان سيحضر مدراء "روتانا" في بيروت. لكنّ فارس تراجع عن قبول الدعوة حين علم أنّ نجوى ستحضر من أجل تصفية الأمور بينها وبينه.

 

 

 "أنا زهرة" علمت أنّ نيشان الذي تربطه علاقة صداقة بفارس كرم يسعى جاهداً لعقد المصالحة التي عجز عنها مدراء "روتانا" من خلال برنامجه. في وقت ينوي فارس الرد على تصريحات نجوى بقسوة. لكنّ أحد مدراء "روتانا" الذي تجمعه به صداقة، طلب منه التروي والتوقف عن الإدلاء بأي تصريحات حتى الاثنين المقبل، موعد بث الحلقة التي ستكون نجوى ضيفتها.


يذكر أن نجوى تعتبر أنّها هي التي أسهمت في دخول فارس الى "روتانا"، في حين يرى الأخير أنّ أغنياته وجهوده هي التي أسهمت في نجاحه في الشركة السعودية. ويتساءل كثيرون عن عدم سبب قيام "الكرمين" فارس ونجوى بتقديم دويتو غنائي، خصوصاً أنّهما يقدمان اللون الغنائي اللبناني نفسه، إضافةً إلى أنّهما يحملان اسم العائلة نفسها، وإن كانت نجوى ابنة بلدة زحلة البقاعية في حين أنّ فارس ابن بلدة جزين الجنوبي .

 


هل سيتمكن نيشان من تصفية القلوب بين "شمس الغنية" و"الفارس" أم ستندلع معركة "الخس والخيار"؟

 

 

المزيد على أنا زهرة:
استفتاء: المهندس الفنان الخليجي الأكثر وسامةً
المكياج وبعض أسراره
أمور لا بد منها لتشعري أنك جميلة
حافظي على عنقك...لن توقفي الشيخوخة ستؤخرينها
قواعد مكياج المراهقات من كتاب بوبي براون