سلافة وأمل ونجدت: سمن على عسل

ياسر المصري - دمشق  |   29 نوفمبر 2010

نفت سلافة معمار ما تردد في الأوساط الفنية والإعلامية في سوريا بأنّ نجدت أنزور رفع دعوى ضدها تتعلق بازدواجية عملها، خلال تصوير مسلسل "ما ملكت إيمانكم". واعتبرت أنّ هذه الأخبار مجرد شائعات تهدف إلى الإيقاع بينها وبين المخرج السوري، خاصةً أنّ العمل نجح بكل المقاييس. وقد كشف أنزور هو أيضاً أنّ لا وجود لأي دعوى قضائية ضد معمار، معتبراً أنّ علاقتهما جيدة ومؤكداً في آن على أنّ سلافة من الممثلات الجيدات في سوريا.


على صعيد آخر، تردد أيضاً أنّ الممثلة أمل عرفة اعتذرت عن عدم المشاركة في أحد الأعمال السورية التي يخرجها سيف الدين سبيعي زوج سلافة بسبب مشاركة الأخيرة فيه خشيةً من نجوميتها التي قد تطغى على نجومية أمل. وهذا ما نفته سلافة بشكل قاطع، وأضافت أنّ علاقتها بأمل جيّدة، وهما صديقتان، وهذه الشائعة عارية عن الصحة، نافيةً كلّ ما يقال في هذا الشأن. وهذا ما أكده سيف الدين سبيعي، مضيفاً أنّ أمل عرفة صديقة، ولها أسبابها الخاصة في اعتذراها عن العمل.


ويبدو أنّ هناك مَن أراد الاصطياد في الماء العكر بين النجمتين اللتين تُعتبران من نجمات الصف الأول في سوريا. والجميع يعلم أنّ لكل منهما أسلوبه الخاص في الأداء.
يذكر أنّ أمل وسلافة كانتا من المرشحات لنيل جائزة أفضل ممثلة دور أول في جوائز "أدونيا 2010". لكن أمل عرفة حسمت النتيجة وحصدت الجائزة عن دورها في مسلسل "بعد السقوط".


المزيد:
سلافة معمار مستمرّة بنجاح كبير!
سلافة معمار: السينما السورية مظلومة

سلافة معمار: جمالي كان عائقاً ولن أصبح ممثلة مصرية