هل سيكشف أيمن الذهبي أسراره مع أصالة؟

ياسر المصري - دمشق  |   17 نوفمبر 2010

بدو أنّ بعض وسائل الإعلام المحلية والعربية بالغت كثيراً في تناول خبر إعلان المنتج أيمن الذهبي بأنّه سيكشف أسرار أصالة نصري عبر مسلسل يتناول سيرتها.


هكذا، راح بعضهم يقول إنّ أصالة تحاول الاتصال بالذهبي كي تترجاه عدم كشف أسرارها. فيما ذهب آخرون إلى القول بأنّها تعيش هذه الأيام كابوساً حقيقياً هو "كابوس الذهبي".


ووسط كل هذه الأخبار، علمت "أنا زهرة" من مصادر مقربة أنّ المطربة السورية تعيش حياة هادئة مع زوجها طارق العريان وابنه وابنتها شام وابنها خالد.


ونفى المصدر نفسه كل الأخبار التي تحكي عن انزعاج أصالة من تصريحات أيمن الذهبي والتلويح بكشف أسرارها من خلال مسلسل مؤلف من ثلاثين حلقة.


من جهة ثانية، كان الذهبي قد صرح سابقاً بأنّه سيتجه إلى الإنتاج الدرامي التلفزيوني في سوريا. ويبدو أنّه يحضّر فعلاً لمسلسل جديد لكنه لم يفصح عن كل التفاصيل التي نشرتها وسائل الإعلام.


وقد أفادت هذه الأخيرة بأنّه سيكشف كل الأسرار والتفاصيل التي تتعلّق بمشوار أصالة الفني منذ مجيئها إلى القاهرة وتعريفها بالملحّن حلمي بكر حتى انتهاء علاقتهما بعدما أصبحت نجمة.


لكنّ الملفت أنّ الذهبي لم يعطِ جواباً صريحاً حول هذا العمل المنتظر الذي يعدّ التجربة الأولى له في إنتاج المسلسلات.


وعلى رغم عدم إصدار أي جديد، إلا أنّ أخبار أصالة وصورها تحتل مساحةً كبيرة في معظم الوسائل الصحافية في العالم العربي،وكان آخرها مشكلتها مع الملحن المصري حلمي بكر ونقيب الموسيقيين في مصر منير الوسيمي. 

 

ولم تدلِ أصالة حتى اللحظة بأي تعليق حول الموضوع،فيما ينتظر الجمهور أجوبة منها تتعلّق بكل الإشكاليات التي تتناولها الصحافة مؤخراً وأوّلها سؤال: هل سيقوم أيمن الذهبي فعلاً بالكشف عن أسرارها عبر مسلسل تلفزيوني؟


وهل ستُمنع من الغناء في مصر؟ وينتظر الجميع ما ستقوله خلال إطلالتها يوم الاثنين المقبل في برنامج "أبشر".


المزيد:
خبر طلاق أصالة مفيد لها

هل تُمنع أصالة من الغناء في مصر؟