فيفي عبده تستبدل العباءة بفستان مثير

دعاء حسن ـ القاهرة  |   24 أكتوبر 2010

استطاعت الفنانة فيفي عبده أن تلفت الأنظار بعدما نجحت في إنقاص وزنها بشكل ملحوظ، مما جعلها تتخلّى عن العباءة التي لازمتها طويلاً نتيجة زيادة وزنها.

 

والملفت أنّ فيفي بدأت تظهر في المناسبات الاجتماعية والحفلات في "لوك" جديد جعلها أكثر رشاقة وشباباً. والغريب أنّها حرصت على حضور زفاف المخرج محمد سامي والفنان الشاب أحمد الدمرداش بفستان واحد. وهو الأمر الذي أثار انتباه كثيرين، سيما أنّ الفستان مثير للغاية.

 

ويتردد أنّ اتباعها هذا الريجيم القاسي يعود إلى سمية الخشاب التي تشاركها بطولة مسلسل "كيد النسا". إذ تخشى فيفي أن تخطف سمية الأضواء منها. لذلك، قررت إتباع هذا الرجيم حتى تثبت للجميع أنّها ما زالت قادرة على المنافسة.

 

من جهتها، أكدت فيفي عبده لـ "أنا زهرة": "سعيدة بأنّني نجحت في إنقاص وزني أكثر من 20 كيلوغراماً، وسأستمر في ذلك لاستعادة رشاقتي. كل ذلك من أجل الوقوف على خشبة المسرح من جديد. إذ قررت إعادة عرض مسرحية "شباب إمراة" التي قمت بتقديمها في بداية مشواري، وشاركتني البطولة يومها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا".

 

وعن السر الذي دفعها لاعادة تقديم المسرحية، قالت: "أولاً، أنا من عشّاق المسرح واشتقت إليه جداً. لذلك، قررت إعادة تقديم هذه المسرحية بالتحديد لأنها الوحيدة التي لم يتم تصويرها تلفزيونياً. ومن هنا، فكرت في إعادتها حتى يتم تصويرها وأتمنى أن تحقّق النجاح نفسه الذي حققه العرض الأول".

 

وعن رأيها بإخفاق مسلسلها الأخير "طوق نجاة"، قالت: "على العكس، فالمسلسل نال إعجاب كل من شاهده لكنه تعرض لظلم شديد وسط زحمة المسلسلات، وأرى أنه سيحقق نسبة نجاح كبيرة لدى إعادة عرضه".

 

وعن مشاركتها سمية الخشاب مسلسل "كيد النسا"، أكدت أنّها "سعيدة بالعمل مع سمية، خاصة أنّني كنت أتنبّأ لها بمستقبل باهر بعد تعاوننا في مسلسل "الحقيقة والسراب". هي ممثلة شاطرة وسوف نقدم عملاً جميلاً ومختلفاً. وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

 

المزيد:

فيفي عبده تساعد في القبض على جماعة إرهابية

 

سمية الخشاب تبحث عن مخرج في "شارع الهرم"