دللها بهدايا العيد من الآن

نوال العلي  |   18 أكتوبر 2010

هذه مجموعة فاخرة من الهدايا لموسم الأعياد تدلل بها المرأة التي لها مكانة في حياتك، القليل من الترف خلال موسم العطلات لا يضر. تحتوي مجموعة الهدايا على عطور و مجموعة مستحضرات الاستحمام له و لها، و هي مثالية لأصحاب الذوق الرفيع. أصبح التسوق الخاص بك قبل العطلة مهمة سهلة. مجموعات فاخرة و مميزة لتناسب جميع الأذواق وأساليب الحياة. اختارت "أنا زهرة" أن تساعدك في انتقائها:

مجموعة فرساتشي فرسس

إذا كنت ستهدي امرأة متناقضة ومزاجية، فلتكن هديتك "فرسس" Versus هو عطر مفعم بالطاقة الخالصة.أردت عطراً يعبّر عن التباين الحادّ الكامن في الأنوثة الرومنسيّة والقاسيّة في الوقت نفسه. يُهدى هذا العطر الحادّ إلى المرأة التي تعشق التحدّي. "دوناتيلا فرساتشى" Donatella Versace".
يجمع عطر "فرسس" Versus الجديد بين الخصائص المتباينة التي تميّز لعبةً من التناقضات. أمّا لون العطر، "خلاصة البنفسج الخامسة" فيوحي بالعصرية، والغموض، والحريّة. ويتميّز العطر بالانتعاش والحدّة. ويمكنك أن تجده في مجموعة مستحضرات الاستحمام. تحتوي مجموعة فرساتشي فرسس على حقيبة تجميل فرساتشي فرسس، ماء تواليت، بخاخ طبيعي 100 مل ولوسيون لطيف للجسم 50 مل.

مجموعة مستحضرات الاستحمام
إنّ درجات مجموعة "غلامور" Glamour العطرية العابقة بعبير الأزھار ورحيق الفاكهة تغلّف الجلسم بكامله، بإحساس من الرفاھية. فتقدّم مجموعة مستحضرات الاستحمام الترطيب للبشرة، وتخلّف وراءھا وشاحاً خفيفاً من العطر. وھكذا، ترافق امرأة "موسكينو" Moschino في الطقوس الخاصة جداً بجمالها أثناء الاستحمام. تحتوي مجموعة موسكينو غلامور على ماء العطر، بخاخ طبيعي 50 مل و رغوة حمام معطرة و جل للدش 50 مل ولوسيون للجسم بملمس حريري 50 مل وماء العطر 5 مل.

مجموعة جون ريتشموند للمرأة

ها إنّ دار "جون ريتشموند" John Richmond تقدّم عطرها الأوّل. ماء عطر يتميّز بطابع أنثوي ومثير وعصريّ بحقّ، ترافقه "جاذبية عطريّة" استثنائية.
إنّه عطر مثير ومنشّط يُذهل الحواس تماماً كموسيقى الروك أند رول. يُقدّم هذا العطر للمرأة التي تعشق الحياة والتغيير بينما تبقى دوماً مجارية للموضة. تلك المرأة التي تتّسم "بشخصية" استثنائية تجمع بين الودّ والحماسة.
يُقدّم عطر "جون ريتشموند" John Richmond للمرأة التي تعيش عصرنا بأسلوب خاص، وتريد أن تكون مرهفة ومنمّقة، وتعبّر عن أنوثتها يومياً بطُرق مختلفة، حتى من خلال اختيارها للأكسسوارات.
تشكّل ثمرة الكريب فروت الحمراء المنعشة، والإجاص الغنيّ بالعصير، وتوت العلّيق البرّي المثير للدهشة، وزهر النرجس، والمغنولية المرهفة، والزنبق الأبيض الرملي الغامض.

 

المزيد على أنا زهرة: