حليمة بولند: الضجة كانت لصالحي وغيّرت سياستي في التقديم والأزياء

حليمة بولند: الضجة كانت لصالحي وغيّرت سياستي في التقديم والأزياء

برعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح وبحضور السفير اللبناني في الكويت الدكتور بسام النعماني ومدير مهرجان "المميزون في رمضان" نايف الشمري، تم تتويج حليمة بولند كأفضل إعلامية عربية للعام الثالث على التوالي عن برنامجها "مسلسلات حليمة".وأقيم مؤتمر صحافي تسّلمت...

برعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح وبحضور السفير اللبناني في الكويت الدكتور بسام النعماني ومدير مهرجان "المميزون في رمضان" نايف الشمري، تم تتويج حليمة بولند كأفضل إعلامية عربية للعام الثالث على التوالي عن برنامجها "مسلسلات حليمة".
وأقيم مؤتمر صحافي تسّلمت فيه المذيعة الكويتية الجائزة، والتقت بالصحافة للاجابة على التساؤلات الكثيرة التي طالت برنامجها في الآونة الأخيرة.


من جانبه، قال نايف الشمري إنّ منح اختيار حليمة لقب أفضل إعلامية عربية لمهرجان "المميزون في رمضان" جاء عن جدارة واستحقاق بفضل تصويت الجمهور. ووصف الشيخ دعيج الخليفة الصباح بولند بأنها سفيرة الإعلام الكويتي تركت بصمة واضحة وملموسة في البرامج التي قدمتها. وتخلّل المؤتمر عرض فيلم مصوّر عن فوز بولند في جوائز المهرجان على مدى الأعوام الثلاثة الماضية.

 


وخلال المؤتمر، كشفت حليمة عن عرض تلقته من الكاتب والمنتج حمد بدر لبطولة عمل درامي جديد، الى جانب عروض من منتجين ومخرجين خليجيين وعرب منهم خيري بشارة. إلا أنها لا تزال تدرس تلك العروض ولم تقرر بعد خوض تجربة التمثيل. وأعلنت عن تقديم برنامج "مسلسلات حليمة 3" في العام المقبل على شاشة "أم بي سي".
وخلال المؤتمر الذي أقيم في فندق "هوليداي إن" السالمية، ردّت بولند على الأخبار التي طالت برنامجها "مسلسلات حليمة 2" الذي عرض في رمضان على "أم بي سي". وقالت إنّها التزمت الصمت جراء هذا الجو المشحون بالشائعات التي هدفت إلى ضرب برنامجها والتأثير في شعبيتها خصوصاً أنّ البرنامج كان مستمراً.

 


وأضافت أنّ الضجة التي صاحبت "مسابقات حليمة 2" كانت لصالحها وساعدت على تغيير سياستها في التقديم وارتداء الأزياء بعد حلقات وجيزة من البرنامج. وأعلنت عن تحضيراتها مع "أم بي سي" لبرنامج حواري غنائي شبيه بـ "تاراتاتا". وكشفت أيضاً عن فكرة برنامج مسابقات فرنسي معرّب مشابه لبرنامج "من سيربح المليون"، وعن إطلاق خدمة عبر الجوال تحمل اسمها، وأضافت أنّ "جوال حليمة" فكرة سجّلتها مع "أم بي سي" وتتضمن أعمالها وشكلها ونصائحها للآخرين وآخر أخبارها.

 

للمزيد:

حليمة بولند تتغلّب على مرضها

مطالبة "أم بي سي" بالاعتذار عن تصرفات حليمة

حليمة بولند...ثالث فنانة عربية تتصدّر النكات