نادين الراسي: زوجي يشرف على شكلي الخارجي

نادين الراسي: زوجي يشرف على شكلي الخارجي

تتمتع الممثلة اللبنانية نادين الراسي بخفّة دم واضحة على الشاشة وحتى في الحياة اليومية، وتنفرد بإبتسامة مميّزة وطباع هادئة وتشعّ تفاؤلاً بالحياة. شاركت في أدوار تمثيلية عدّة ونجحت فيها ولفتت أنظار المخرجين. تفتح الممثلة الشابة قلبها لـ"أنا زهرة" وتتحدث...

تتمتع الممثلة اللبنانية نادين الراسي بخفّة دم واضحة على الشاشة وحتى في الحياة اليومية، وتنفرد بإبتسامة مميّزة وطباع هادئة وتشعّ تفاؤلاً بالحياة. شاركت في أدوار تمثيلية عدّة ونجحت فيها ولفتت أنظار المخرجين. تفتح الممثلة الشابة قلبها لـ"أنا زهرة" وتتحدث عن علاقتها بالموضة والتسوّق والاكسسوارات، وأيّ ستايل ثياب تفضّل.

كيف هي علاقتك بالتسوّق؟
علاقتي جيّدة وطبيعية بالتسوّق ولست مدمنة عليه، أشتري فقط الأشياء التي تلزمني ولا أبالغ بذلك، ولكن في السفر أضطر إلى التسوّق قليلاً لتمضية الوقت وجلب بعض الملابس التي لا تتواجد في لبنان.

من يهتم بإطلالالتك الخارجية من ناحية اختيار الثياب؟
أختار ثيابي بنفسي وأرتدي ما أقتنع به وأكون مرتاحة في تنقلاتي، ويعاونني زوجي بذلك، وهو يشرف على شكلي الخارجي ويعرف جيداً أنني لا أحبّ الثياب الغريبة ويحاول أن يساعدني أحياناً في شراء الملابس.

هل تفضّلين الثياب "السبور" أو الكلاسيك؟
لكل مناسبة ثياب معينة، وأنا معروفة بأنني أرتدي الجينز كثيراً لأنه مريح وسهل التنقل، ولكن في حفلات الغداء أو العشاء أفضل إرتداء التنانير أو الفساتين التي تصل إلى الركبة وتظهر المرأة أنيقة.

ما هي ألوان الثياب المفضلة لديك؟
أحبّ اللون الأسود كثيراً، ربما لأنه يتناسب مع برجي العذراء ويناسب لون وجهي ويزيدني هدوءاً.

لكن يُقال أن اللون المفضل يدل على الحالة النفسية لصاحبه؟
كلا، أنا إمرأة متفائلة وأحبّ الإبتسامة على عكس ما يدلّ اللون الأسود، ولا أتخيّل نفسي أنني أرتدي لوني الأحمر أو الأصفر لأنهما لا يليقان بي أبداً.

هل تفضّلين تلقّي هدايا من الثياب؟
طبعاً، إن الأشخاص الذين يهدونني ثياباً يعرفون ذوقي جيداً وأيّ ستايل ثياب أفضّل، وعادة ما أتلقى معاطف كهدايا خلال فصل الشتاء.

موضة

هل تتبعين الموضة بحذافيرها؟
كلا، أختار ما يناسبني ويليق بي. خلال الفترة الفائتة إنتشرت في الأسواق كثيراً أحذية ذات كعب عريض لم أنتعلها رغم شهرتها، بل فضلت الأحذية ذات الكعب الرفيع والمروّس من الأمام.

هل أعجبت بموضة الثياب الموجودة في السوق اليوم؟
يوجد بعض الموديلات التي تعجبني، لكنني لا أرتدي السراويل الواسعة ذات الألوان الصاخبة.

هل لديك موضة ثياب خاصة بك؟
ليست موضة بحدّ ذاتها، بل هي ستايل ثياب معيّن، ويطلب المقرّبون مني أن أعطيهم عناوين المحلات التجارية التي أشتري منها، لكن للأسف لا يوجد محل معيّن أرتاده بإستمرار بل أتجوّل في السوق وأشتري ما يعجبني ولا يهمّني المحال.

هل تلعب الماركات دوراً في إختيار ثيابك؟
أبداً، لا تعني لي الماركات العالمية شيئاً، لأنني قد أجد ما يناسبني في محلات تجارية عادية وبسعر غير مرتفع. ولكن أعتبر أن حقائب اليد والساعات يمكن أن أشتريهما بماركة عالمية لأنني أركّز عليهما كثيراً.


كيف هي علاقتك بالاكسسوارات؟
أحبّ الاكسسوارات المصنوعة من الذهب فحسب، وقد أرتدي الأقراط الكبيرة في المناسبات ولكنني لا أدفع أموالاً كثيرة من أجلها، بينما أفضل الخواتم الناعمة ونادراً ما أرتديها.

مَن مِن المصممين اللبنانيين يعجبك؟
يتميّز المصمم اللبناني بأنه يتمتع بموهبة كبيرة في الابداع والوصول نحو العالمية، ويلفتني عدد كبير من المصممين مثل طوني يعقوب ونيكولا جبران وزهير مراد وايلي صعب وادوار ارصوني.

كيف هي علاقتك بالانترنت؟
ممتازة، ويسهّل الانترنت عملنا، لكن للأسف ليس لدي وقت للجلوس والتسلية عبر الانترنت.


هل تتصفحين مواقع الانترنت التي تنشر أخبار الفنانين؟
طبعاً، أتصفح غالبيتها وأقرأ الأخبار فيها.

هل تتسوّقين عبر الانترنت؟
كلا، لم أشترِ أبداً عبر الانترنت لأنني أفضّل أن أرى القطعة أمامي مباشرة وأجرّبها وأعرف إن كانت تليق بي أو لا. التسوّق عبر الانترنت لا يزال غير مرغوب فيه في بعض الدول العربية ولكنه مع الوقت سوف يتطوّر ويلقى رواجاً.