عباءة مستوحاة من أريج نيويورك

زهرة الخليج

  |   18 فبراير 2011

مع إطلاق عطر We Love NY من دار العطور العضوية الجديدة Honore des Pres تبرز كل عناصر مدينة نيويورك من موضة وحياة صاخبة وعطور في الشرق الأوسط. وقد اختارت دار العطور الشهيرة المصممة الإماراتية لمياء عابدين لابتكار مجموعةٍ خاصةٍ بالحدث تتكون من 15 عباءة من علامتها الخاصة "كوين أوف سبيدز".


عطر We Love NY غني بخلاصة المسك وفانيلا بوربون والبلسم ويدعو الى الإدمان على استخدامه بفضل رائحته العصرية التي تجسد الإنطلاقة إلى المستقبل.


وانطلاقا من ضرورة استحداث المنصة الاجتماعية المناسبة والمميزة لإطلاق العطر في الشرق الأوسط، برز اسم لمياء عابدين وعلامتها الشهيرة "كوين أوف سبيدز"، فشاركت المصممة المبدعة بابتكار عباءات استوحتها من مجموعة العطور وأجواء مدينة نيويورك بمجموعة خاصة وفريدة.


أصبحت علبة توضيب العطر الفريدة مصدراً لالهام وشغف لمياء عابدين بالإبداع. ومرة أخرى تمكّنت المصممة المبدعة من تحقيق ابتكارٍ فريدٍ غير مسبوق حيث استعانت بالأوراق البنية العضوية مع الأقمشة لتعكس الطابع الطبيعي الذي يشكل جوهر العطر. وتتضمن عباءات لمياء عابدين الخاصة بإطلاق العطر أقمشة متنوعة كالمخمل والفرو الاصطناعي والدانتيل والجلد تروي قصة وتاريخ وشغف مدينة نيويورك بلمسات الأناقة الباريسية والطابع الشرق أوسطي.


تطغى ألوان البيج والأسود على المجموعة، لكن لمياء عابدين أرادت التفرد أيضا بتصميم عباءة باللون الكحلي. وتظهر في المجموعة تشكيلة واسعة من الاكسسوارات الراقية مستوحاة من عطر We Love NY تمثلت في الأحزمة والقفازات وشيلات بطراء الأوشحة الكلاسيكية. واستعانت عابدين بغلاف وعبوة العطر الذي يظهر على شكل فنجان قهوة، واستخدمت قاعدة الفنجان كإبزيم لإحد الأحزمة، كما أدخلت الورق البني العضوي في بعض تفاصيل العباءات.


المجموعة الخاصة من تصميم لمياء عابدين متوفرة لدى غاليري لافاييت حيث تباع العطور حصريا في دبي.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث