رولا سعد تخشى الحديث عن هيفاء "مع نضال"

دعاء حسن ـ القاهرة

  |   12 أغسطس 2010

في أولى حلقات برنامج "مع نضال" التي تقدّمه نضال الأحمدية، استضافت الإعلامية اللبنانية المغنية رولا سعد التي تحدثت عن مشاكلها مع هيفاء وهبي، وعن جريمة القتل التي لاحقت أحد أقاربها، وعن سر تردّدها على دار الأيتام.
في البداية، رفضت رولا الحديث باللهجة المصرية بناء على طلب نضال، وأكّدت بأنّها تفضل الحديث باللهجة اللبنانية. وفي حال وجود كلمات تصعب على المشاهد المصري، سوف تقوم بتوضيحها.

وتحدثت رولا عن أغنية "إيه ده إيه ده" التي اتهمتها هيفاء وهبي بسرقتها، وقالت: "كنت لا أتمنى أن أقف أمام هيفاء "ما ناقصني" مشاكل معها، لكن الأمر لم يحسم بعد".
وسخرت الأحمدية من اتهامها هي ورولا من قبل هيفاء بفبركة فيلم اباحي لها. إذ طلبت نضال من رولا أن تقوم بتقليد هيفاء حين كانت تتحدث عن الفيلم أمام القاضي. ورفضت رولا في البداية تقليدها فاتهمتها بالخوف من هيفاء، فقالت رولا إنّها لا تخشى سوى الله. وعلى الفور قامت بتقليد هيفاء عندما سألها القاضي عن سبب اتهامها لرولا ونضال، فقالت وقتها "إحساسي".

وأشارت نضال إلى أن هيفاء لم تخجل من القاضي وأطلعته على الفيلم من دون خجل وهو الأمر الذي أثار دهشة القاضي.
كما تحدثت رولا عن الحالة النفسية السيئة التي كانت تعيشها بسبب مقتل قريبتها التي تعرضت لطعنات عدة مع طفلتها على يد الخادمة، ما أودى بحياتها. ونصحت رولا السيدات بالاختيار الجيد للخادمات حتى لا يقعن فريسة لهن كما حدث مع قريبتها.

وأشارت رولا إلى أنّها اكتشفت وجود أجهزة تنصّت داخل منزلها بعدما كانت أحاديثها مع شقيقتها داخل المنزل تنشر على الملأ، وعلى الفور توجّهت إلى الشرطة، وتم مسح المنزل واكتشاف تلك الأجهزة.
وعن طفولتها، أكدت بأنّها لا تحب الحديث عنها حتى لا يعتقد بعضهم بأنّها تستجدي عطف الجمهور لأنّها أنها كانت تعيش فترة طويلة في دار أيتام، كما كشفت بأنّها كانت تعمل "بالخياطة" مشيرة إلى أنها تمتلك حالياً "اتيليه".

وعن القصر الذي تعيش فيه حالياً، قالت إنّها ورثته عن والدها الذي كان من الأثرياء، مشيرةً إلى أنّ والدها ترك لها ولأشقائها ثروة كبيرةً.
وعن رأيها بأنّ هناك بعض الفنانات اللبنانيات اللواتي أسأن للمرأة اللبنانية بسبب ملابسهن والأدوار التي قدّمنها في السينما، قالت إنّ البعض يظن ذلك، لكن هناك فنانات يسعين إلى اثبات العكس.

وطلبت نضال من رولا الغناء للفنانة صباح، فتحدثت رولا عن علاقتها بالشحرورة، مؤكدة بأنّها تعشقها وأن صباح قامت باختيارها للغناء، وقدمت رولا أغنية "قابلت كتير".
وفي نهاية الحلقة، أكدت نضال للجمهور بأنّ لون عيني رولا طبيعي، وليست عدسات لاصقة كما يعتقد البعض، وقالت رولا إنّها ورثت لون عينيها عن جدتها وخالتها.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث