كابي لطيف تروي حكاية "الليفتينغ"

نوال العلي  |   7 أغسطس 2012

عرفت بأسلوبها التلفزيوني وأدائها الرفيع الذي غدا مدرسة في الفن الإعلامي. عملت في إذاعة بيروت وفي الإذاعات الخاصة في لبنان قبل أن تلتحق بإذاعة مونت كارلو بداية عام 1986 ، التي احتضنتها وامتزج اسمها باسمها. حالياً تعد وتقدم برنامج " بدون قناع" و"السهرات الباريسية" على أثير مونت كارلو الدولية. كابي لطيف أحبت عمرها وظلّت جميلة.

 

علاقتك بالجمال والعناية بنفسك يوميا، ماهي طقوسك؟ 

الجمال نعمة وهبة من الخالق. واجب كل إمرأة المحافظة عليها بالعناية الدائمة وإتباع نمط حياة صحي . الرياضة والتأمل تساعد على التمتع بساعات من السكينة تضفي الراحة النفسية التي تعتبر العنصر الاهم بالنسبة للجمال. طقوسي تتمحور حول العناية بالبشرة وإتباع نظام صحي خال من الدهون مبني على أطباق كثيرة من السمك والخضار والفاكهة والكثير من الماء. كما أني أمارس رياضة السباحة والمشي والتآمل.


كيف تنظرين إلى عمليات التجميل، وماعلاقتك بها؟

 قرار صعب يحتاج الى الدقة في إختيار الاساليب الملائمة لكل وجه. لا شك أنها تساعد المرأة على تخطي الزمن، لكن يجب أن تحترم ملامح الوجه الاساسية.. تبقى السعادة هي أفضل ليفتينغ تخضع له المرأة فالسعادة تزيد الجمال وتظهره.


من هي المرأة القدوة في حياتك في الجمال والموضة؟

 تلك التي تعرف متى وكيف وأين ترتدي أزياءها. المرأة القدوة هي تلك الواثقة بنفسها والقادرة على التأقلم مع مراحل الحياة وموقعها فيها. فلكل مناسبة زيها ولكل عمر جماله. تفشل تلك التي لا تحترم تلك المراحل في الظهور بأبهى حلة مهما تجمّلت وتأنقت.


ماهي العلامة التجارية التي تفضلين الارتداء من ازيائها أو استخدام مساحيقها؟ 

ماركة " غيرلين" الفرنسية للمساحيق والعطر وماركة " كنزو" للازياء و"ديور" و"دولتشه غابانا".


من هم أجمل خمس مشاهير بنظرك؟ 

ماريلين مونرو، بريجيت باردو، أورسولا أندرس، غريتا غاربو، الملكة نور.


ماهي أجمل خمس بلدان زرتها؟

فرنسا، الجزر اليونانية، الجزر الإسبانية، إيطاليا، تونس.

 

وماهو أجمل ثوب ارتديته في حياتك وفي أي مناسبة؟

 ليلة تسلمي جائزة الموريكس الذهبي التكريمي في لبنان عام 2009 فستان أسود مطرز بالحبات البراقة مع بوليرو دانتال من تصميم الصديق إيلي صعب المصمم العالمي.

المزيد على أنا زهرة: