اكتشفي الحذاء الأكثر أنوثة هذا العام

اكتشفي الحذاء الأكثر أنوثة هذا العام

حزام هوس إنتروبياهذا الحزام رائع لأنه متعدد الاستعمالات ويمكن ارتداؤه مع أي قطعة ملابس. سيبدو جميلاً مع قميصٍ أبيض وسروال جينز داكن اللون كما سيكون مناسباً مع تنورةٍ طويلة ذات طابعٍ غجري أو "جيبسي" أو حتى مع تنورة قصيرة ذات كشاكش. أحب هذا الحزام وهو من...


حزام هوس إنتروبيا
هذا الحزام رائع لأنه متعدد الاستعمالات ويمكن ارتداؤه مع أي قطعة ملابس. سيبدو جميلاً مع قميصٍ أبيض وسروال جينز داكن اللون كما سيكون مناسباً مع تنورةٍ طويلة ذات طابعٍ غجري أو "جيبسي" أو حتى مع تنورة قصيرة ذات كشاكش. أحب هذا الحزام وهو من القطع التي تدوم لسنوات ولا تبطل موضتها.

 

حقيبة سارة بيضون
أحب هذه الحقيبة فهي مميزة جداً. والقطع المعدنية كبرج إيفل وشبكة العنكبوت مبتكرة جداً وفكرتها جديدة. تتمتع هذه الحقيبة بستايل الروك آند رول بشكلٍ راقٍ وأنيق. أما الأنشوطة المستوحاة من شانيل فتعطيها مظهراً أنثوياً على الرغم من وجود جمجمة عليها. من الممكن أن أحمل هذه الحقيبة مع ملابس بيضاء أو سوداء لأجعلها بارزة وظاهرة.


حذاء ديور
ما أجمل هذا الحذاء! أحب كل تفاصيله من الكعب المميز إلى العقدة الموجودة في الخلف إلى الجلد الأسود والفتحة في المقدمة، فكل هذه التفاصيل تجعل من الحذاء قطعةً أنيقة ومثيرة في نفس الوقت. سيضيف حذاءٌ كهذا سحراً وأنوثةً على ساقيك وسيلف الجلد قدمك كما يلفّ حزامٌ أنيق خصرك الجميل.