سفيرات جديدات لريميل

سفيرات جديدات لريميل

أعلنت شركة منتجات العناية والجمال "كوتي" عن انضمام كل من النجمات زووي ديشانيل وسولانج نولز وأليخاندرا راموس مونوز كسفيرات ماركة ريميل، علامة مستحضرات التجميل البريطانية. وستجسد هذه الوجوه الجديدة بأناقتهن ومواهبهن وخلفياتهن المتنوعة طبيعة لندن المعاصرة...

أعلنت شركة منتجات العناية والجمال "كوتي" عن انضمام كل من النجمات زووي ديشانيل وسولانج نولز وأليخاندرا راموس مونوز كسفيرات ماركة ريميل، علامة مستحضرات التجميل البريطانية. وستجسد هذه الوجوه الجديدة بأناقتهن ومواهبهن وخلفياتهن المتنوعة طبيعة لندن المعاصرة العالمية.
وفي هذا الإطار قال المدير التنفيذي لشركة كوتي بيرند بيتز "تجلب كل من زووي وسولانج وأليخاندرا المظاهر الساحرة والشخصيات المتميزة إلى ريميل لندن ويساعدن على توسيع نطاق رؤية العلامة التجارية وتعزيز منصة ألوان كوتي العالمية".


سحر زووي
وتعد الممثلة زووي ديشانيل، نجمة أفلام "500 يوم من الصيف" و "نعم أيها الرجل" و "الحدوث"، إحدى أكثر نجمات هوليوود الشابات شهرة. وبالإضافة إلى عملها كممثلة، تتمتع بموهبة الغناء وكتابة الأغاني، وهي تستعد لإطلاق ألبوم جديد مع فرقتها "She & Him" في ربيع 2010 عقب الإطلاق الناجح لأول ألبوم لها العام 2008 والذي لاقى نجاحاً كبيراً لدى الجماهير والنقاد.
وتستلهم ديشانيل إبداعها من حبها للموسيقى القديمة والأزياء التراثية ويذكر أسلوبها المتميز بنجمات الأفلام الكلاسيكية. وأمضت زووي، التي سميت تيمنا بفيلم "فراني آند زووي" للمخرج جي دي سالينغر، جزءاً كبيراً من طفولتها في مواقع التصوير مع والدتها الممثلة ماري جو والدها كالب، المصور السينمائي الذي رشح لجائزة الأوسكار. وهي ممتنة لوالدها في غرس حاسة بصرية قوية وأسلوب متميز.
وستصبح هذه الممثلة المتعددة المواهب سفيرة لمنتجات ريميل لندن، بما في ذلك الماسكارا التي تسرع نمو الرموش ومسحوق التجميل وأحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً، كما ستظهر في أحدث حملاتها التي تنطلق عالمياً في أغسطس (آب) 2010 في جميع أنحاء العالم. وفي معرض تعليقها عن الشراكة التي تجمعها بـ"ريميل لندن" قالت ديشانيل "أنا مسرورة للعمل مع ريميل. أشعر بسعادة غامرة بأن أصبح جزءاً من أسلوب لندن المتميز".


جاذبية سولانج
أمّا المغنية وكاتبة الأغاني الموهوبة والمنتجة والممثلة سولانج نولز فقامت بإطلاق ألبومين منفردين. كما أطلقت نولز مجموعة من ألعاب الهيب هوب تدعى بيبي جامز Baby Jamz، وهي مجموعة الألعاب الأولى الموجهة لمرحلة ما قبل المدرسة والمستوحاة من موسيقى الهيب هوب. تأثرت هذه الفنانة الحائزة على العديد من الجوائز بمختلف أطياف الموسيقى، بما فيها "السول" و"ألترناتيف" و"ريجي" وحتى موسيقى "الكنتري". وهي تتمتع نتيجة لذلك، بشخصية ديناميكية مرهفة بالإحساس فهي من تصنع الأسلوب ولا تتبعه. وستمثل نولز مستحضرات ريميل لندن في الحملات التي تنطلق في فصل الخريف. وعن انضمامها لسفيرات ريميل قالت نولز "لقد كنت دائماً شغوفة بالمكياج لأنه يسمح لي أن أعبر عن شخصيتي وأسلوبي، وأنا مسرورة جداً أن أتيحت لي الفرصة كي أمثل ريميل".

أناقة أليخاندرا
وقد اكتشفت ريميل العارضة البورتوريكية أليخاندرا راموس مونوز بعد فوزها في مسابقة عرض الأزياء التي تقوم برعايتها ريميل. وتجمع مونوز ذات الجمال الطبيعي والأصيل بين المظهر اللاتيني والسحر الأخاذ والشخصية المحببة.
سطع نجم مونوز، التي نشأت في إيزابيلا في بورتوريكو، من خلال الظهور في عروض أزياء لمصممين مثل لويس أنطونيو وستيلا نولاسكو وهاري وروبليس. وقد أثارت بحضورها المبهر الآسر انتباه عالمي الأزياء والجمال وظهرت على غلاف مجلة إيماجن وغيرها. وسوف تظهر في حملات ريميل لندن في الخريف.
وعلقت أليخاندرا مونوز على اختيارها من قبل ريميل بالقول "اختياري من قبل ريميل فرصة رائعة بالنسبة لي، لا سيما أنني في بداية حياتي المهنية. كانت كيت موس دائما مصدر إلهام مدهش بالنسبة لي".
وفي هذا السياق، قال رئيس قسم منتجات الجمال لدى كوتي ريناتو سيميراري "نحن سعداء بأن زووي ديشانيل، وسولانج نولز وأليخاندرا مونوز راموس سيقمن بتمثيل ريميل لندن. ونرحب بانضمامهن إلى قائمة الوجوه الموهوبة والمشهورة الحالية التي تقوم بتمثيلنا".