رولا سعد من "إيه ده" إلى "الصوت ده جاي منين"

رحاب ضاهر - بيروت

  |   15 يونيو 2010


الثلاثاء 15 يوينو 2010


في الوقت الذي قام فيه مكتب المغنية رولا سعد منذ شهر تقريبا بتوزيع بيان صحفي عن تصوير رولا لأغنية بعنوان "إيه ده " كما ورد في البيان وكما يذكر اسمها في الإذاعات ، وبعد إدعاءات هيفا وهبي على رولا سعد ومدير أعمالها السابق محمد اسماعيل أن الأغنية لها ومن ألبومها الأخير .
بينما نفى اسماعيل ذلك، وفتح النار على هيفا هذا الأسبوع في مقابلة له في أحد المجلات اللبنانية. قامت رولا وفي محاولة منها لإبعاد تهمة سرقة او شراء اغنية هيفا بتغير اسم الأغنية من "إيه ده" إلى "الصوت ده جاي منين" في وقت ترفض فيه رولا حاليا إعطاء أي مقابلات صحافية أو تصريحات بإنتظار الحكم الذي سيصدر يوم غدا الأربعاء ، بينما أكد مدير أعمالها كريم أبي ياغي باستمرار بث الأغنية حتى الآن ولم يصدر أي قرار بإيقافها مؤكدا انه بعد الحكم سيبرز المستندات التي لديها.
من جهة آخرحصل محامي رولا سعد على كلمات أغنية هيفاء وهبي "إيه ده" وقارن بينهما وأرسل نسخة عن الأغنيتين المختلفتين الى القضاء لتوضيح كلمات الأغنية المغايرة لما تم ادعاءه، والنسختان المقدمتان الى المحكمة تحملان توقيع الشاعر والملحن عزيز الشافعي لإثبات أن الكلام المنصوص للأغنيتين مختلف.
يذكر أن رولا عادت من دبي مؤخرا حيث شاركت مع الفنان ملحم زين في حفلة هناك . كما ستشارك رولا بحفلة ضمن مهرجانات جبيل الدولية ليلة 20 يونيو/ حزيران الحالي.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث