صباح الجزائري : لم انسحب من باب الحارة ولن أشارك في عش الدبور

ياسر المصري - دمشق

  |   15 يونيو 2010

الأثنين 8 يونيو 2010
نفت الفنانة السورية صباح الجزائري ما نشر عن انسحابها من الجزء الخامس من مسلسل "باب الحارة" حيث صرحت لـ "أنا زهرة" :" أن ما قيل في بعض الوسائل الإعلامية مجرد شائعة لا صحة لها. وأن وراء هذا الكلام من هم أعداء وحاسدين لنجاح العمل الذي استمر لخمس سنوات" ، ونفت أيضاً ما يقال عن خلافها مع المخرجين بسام ومؤمن الملا حيث نفت وجود خلاف بينها وبين شركاء النجاح وأصدقاء في الوقت نفسه .
وعن مشاركتها في مسلسل "عش الدبور" العمل المنافس لـ "باب الحارة "ومسلسل "أهل " والذي يتوقع له نجاحا كبيرا هذا العام كونه ينتمي للبيئة الشامية وخاصةً أن بطل العمل الفنان سامر المصري .
كما نفت الجزائري ما ردده البعض عن مشاركتها في المسلسل الذي يخرجه تامر إسحاق، وقالت: "لن أشارك في العمل هذا العام نظراً لإرتباطها بأعمال آخرى" .
من جهة أخرى تجسِّد صباح الجزائري شخصية أم عبد الله التي لديها 4 أولاد، وتفقد 2 منهم في الحرب في مسلسل "أنا القدس" مع المخرج باسل الخطيب.

يذكر أن جامعة المأمون الدولية بالتعاون مع شركة Shabab Plus كرمت الفنانة صباح الجزائري لدعمها المصممين السوريين المشاركين في حفل عرض أزياء لصيف 2010 ، وعلى هامش التكريم شكرت الجزائري القائمين على الحفل والدعم للمصمم السوري .

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث