كريم أساس بالسيليكون من لوريال

زهرة الخليج

  |   19 فبراير 2011

أعلنت لوريال باريس عن إطلاق مستحضرالأساس الجديد المنعم و المصحح للبشرة من مجموعة استوديو سيكرتس في الشرق الأوسط.


تم تطوير المستحضر الجديد باستخدام تركيبة خاصة تحتوي على كمية كبيرة من المواد المعززة لمرونة البشرة التي تعمل بشكل فعال على التقليل من ظهور المسامات و التجاعيد الرفيعة، فيضفي على البشرة نعومة الحرير لتظهري بإطلالة صافية و متألقة.


كما أن البودرة الناعمة و الخفيفة التي توجد في تركيبة مستحضر الأساس تضفي على البشرة طلة غير لامعة و ملمس حريري رائع. ستكتشفي معناً جديداً لنعومة البشرة و تختفي كل العيوب فوراً مع مستحضر الأساس المنعم و المصحح للبشرة الجديد من لوريال باريس.


والمستحضر المنعم و المصحح للبشرة سهل الاستعمال و لا يترك آثار دهنية بفضل احتوائه على زيوت السيليكون. ضعيه على المناطق الداكنة مثل منطقة أسفل العينين و على الأماكن الأقل نعومة مثل الجبين و جانبي الأنف. كما يمكن استخدامه حول الفم ليمنع تسرب أحمر الشفاه.


ضعيه بلمسات رقيقة ثم وزعيه بحركة منتظمة من الداخل إلى الخارج لتحصلي على تغطية كاملة و إطلالة طبيعية. يجب تمليس مستحضر التصحيح جيداً ليغطي الوجه كله أو على أماكن المحددة فقط. كما يمكن استخدامه بشكل منفرد أو كخطوة اولى لتحضير البشرة قبل وضع كريم الأساس. و النتيجة: اختفاء التجاعيد الرفيعة و المسامات تماماً لبشرة ناعمة و ملساء بشكل فوري.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث