رحمة : لا أريد الغناء مع "الست" إليسا

زهرة الخليج

  |   20 مايو 2014


كما هو الحال في كل موسم من برنامج ستار أكاديمي يصاب البعض بالخيبة من النتجية ، فيما البعض يكون راضيا عنها . وحمل البرنامج هذا العام في موسمه السابع خلال سهرته الأخيرة كثير من علامات التعجب فقد ظهر واضحا استعداد القناة للإحتفال بالمشترك السوري ناصيف قبل ظهور النتيجة واهمال المشتركة العراقية وكأن مديرة الأكاديمية استعملتها فقط كـ "ورقة عراقية رابحة" من أجل مزيد من التصويت حيث كانت إتصالات "زين" قد فتحت خطوطها مجانا من أجل التصويت لها واستطاع الجمهور إنقاذها من قبل مرتين عندما كانت "نومينيه" واستطاعت أن تتفوق على المشترك السعودي سلطان ، حيث معروفا ان السعودية أكثر البلدان تصويتا .

من جهة آخرى وتأكيدا لصحة المعلومات التي انتشرت قبل البرايم "الحفل الختامي" أن إليسا رفضت أن تشاركها رحمة الغناء، فقد رضخت إدارة الأكاديمية لمطلب إليسا فلم تشاركها رحمة الغناء رغم انه من المفروض وفقا لقواعد البرنامج أن لايظهر في البرايم الأخير سوى الثلاثة اللذين وصلوا للنهائي ، ولكن تم استبدال رحمة بالمشتركة التونسية أسماء محلاوي ، وفي الأغنية الثانية شاركتها بدرية.
وصرحت إليسا عند مغادرتها مسرح ستار أكاديمي ،عندما سئلت عن رفضها مشاركتها رحمة الغناء، قائلة :" انها لاتستطيع أن تُجبر رحمة على الغناء معها أن كانت لاتحبها" .
رحمة من جهتها وفي سهرة العشاء التي اقامتها "ال .بي .سي" بعد إنتهاء البرايم صرحت لـ "أنا زهرة" انها هي لن تغني مع "الست " إليسا لو كانت طلبت ذلك ، وانها لاتحب إليسا إطلاقا. وأضافت :" أنا كنت في صف مسرح وطلب مني تقليد فنانين وانا قلدت فنانين مميزين وإليسا فنانة مميزة".

ورفضت رحمة التعليق على نتيجة التصويت واكتفت بالقول أن الجمهور هو الذي يحكم وباركت لناصيف حصوله على اللقب . وشكرت ابنة بلدها شذى حسون على دعمها وطلبها من جمهورها التصويت لها.
ورغم ان الفائز هو ناصيف إلا أن رحمة كانت هي الحدث بسبب إليسا وموقفها منها فكانت تتهافت عليها الصحافة والقنوات التليفزيونية لأخذ تصاريح منها حول ما حصل رغم الوقت القصير الذي اعطتها "ال.بي.سي" للصحافة لأخذ تصاريح مقتضبة من المشتركين.

ناصيف وأعلى نسبة تصويت
لم تخف مديرة الأكاديمية فرحتها بفوز المشترك السوري ناصيف هذا الموسم حيث نال أعلى نسبة من تصويت الجمهور 65.21 % مقابل 24.08 % لرحمة من العراق، و10.71 % لمحمد رمضان من الأردن، والذي بدى كالطفل المدلل لديها وكانت تصفق له بحماسة عندما كان يغني على المسرح عدا عن الأستقبال الفخم في مطعم "مهنا" حيث أقيم العشاء ودخلت برفقته أولا على عكس المواسم الماضية وخصوصا العام الماضي حين فاز المشترك السعودي عبدالعزيز الذي لم يلقى وقتها أي اهتمام . عدا عن حضور فرقة شعبية من سوريا احتفلت بناصيف على طريقة "شنك ليلة شنك ليلة" وحمل على الأكتاف وهو ملتفا بالعلم اللبناني بدلا من السوري وعندما سئل عن ذلك قال "سوريا ولبنان واحد" كما حضرت سيارة ليموزين من دمشق مزينة بالورد من أجل ناصيف.
ناصيف والذي كان في اول مواجهة له مع الصحافة اكتفى بالتعبير عن سعادته بالفوز وشكر مديرة الأكاديمية على دعمها واهتمامها.

يذكر ان الفنان وائل كفوري إضافة لإليسا شارك في السهرة الختامية و أطلق أغنية جديدة أداها لأول مرّة على مسرح "ستار أكاديمي" تحمل عنوان "ما رجعت إنت".


وموسم ثامن
وأكدت مديرة الأكاديمية رولا سعد على وجود موسم ثامن من برنامج ستار اكاديمي وذلك خلافا لما تناقلته وسائل الإعلام عن ان الموسم السابع هو الأخير.
وعن إنتقال البرنامج إلى قناة الحياة المصرية ، فقد اعلنت رولا سعد عبر البرايم الأخير عن وجود موسم ثامن قائلة :""عندما أشاهد هذا الجمهور الكبير من كافة أنحاء العالم العربي، وعندما أرى أحلام الشباب والصبايا تتحقّق، أعلن أن بعد ستار أكاديمي 7 ،أكيد سيكون هناك ستار أكاديمي 8 في العام المقبل".

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث