هيفا وهبي ورولا سعد مجددا في أروقة المحاكم

زهرة الخليج

  |   13 يونيو 2010

الخميس 10 يونيو 2010
رغم ان المحاكم القديمة لم تنتهي بين الفنانة هيفا وهبي ورولا سعد ، حيث لاتزالان حتى اليوم تدخلان اروقة المحاكم على خلفيات اتهامات متبادلة بين المغنيتين الذي بدأ خلافهما على كريم أبي ياغي والذي كان مديرا لأعمال هيفا ، ثم انتقل للعمل مع رولا سعد الأمر الذي اغضب هيفا وهبي واعتبرت أن رولا "خطفت" منها كريم، لتبدا معها سلسلات خلافات هيفا ورولا . فقد اقامت هيفا منذ سنوات دعوى قضائية ضد رولا وكريم أبي ياغي تتهمها فيه بترويج فيلما يسيء لها ، ثم اشتدت هذه الخلافات بعد أن صرحت رولا انها تربطها علاقة صداقة بطارق الجفالي خطيب هيفا السابق.
كما حصل خلافا بينهما على لقب الفراشة حيث كانت هيفا تشارك في برنامج الوادي واطلق عليها لقب فراشة الوادي بينما رولا سعد اطلقت على نفسها نفس اللقب لتبدأ معها وصلات من الإتهامات المتبادلة على صفحات المجلات .
واليوم يبدو ان هذا الصراع وصل إلى ذروته ، فقد قامت رولا بشراء أغنية من البوم هيفا الجديد من مدير أعمالها السابق حمادة إسماعيل والذي انفصل عنها منذ فترة ، وقامت بتصوير على طريقة الفيديو كليب لتفاجئ هيفا بالخبر وبث الأغنية عبر الإذاعات بصوت رولا . وقامت بتوجيه انذار لعدة اذاعات تمنع بث الأغنية بصوت رولا سعد.
وأكد مدير أعمال رولا سعد كريم ابي ياغي في إتصال هاتفي مع "أنا زهرة" ان الأغنية لن يتوقف بثها رغم الأنذار الذي ارسلته هيفا وانه بإنتظار قرار المحكمة حيث يوجد محكمتين الأولى ستكون في القاهرة والثانية في بيروت، وأكد أن رولا لديها تنازل من كاتب الأغنية عزيز الشافعي وهي ملكها الآن .
يذكر أن الأغنية بعنوان "ايه ده ايه ده" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما. وقامت رولا سعد بتصويرها على طريقة الفيديو كليب في مصر داخل مدينة الإنتاج في حي الأسكندرية مع المخرجة مي عمر واشراف حمادة اسماعيل .
والسؤال الذي يبقى مفتوحا لماذا اصرت رولا سعد على شراء أغنية تعلم أنها لهيفا وهبي ، وأنها متهمة دائما بتقليد هيفا .
فهل تبحث عن الشهرة عن طريق ارتباط اسمها بهيفا وهبي !

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث