إليسا والفستان الأبيض

زهرة الخليج

  |   15 يونيو 2010


يبدو أن سوء الطالع يلازم الفنانة إليسا في كل فستان ترتديه ، حيث باتت قصة فساتين إليسا تحتل حيزا كبيرا على صفحات المجلات ، ويظهر لها مشكلة أو خلافا مع كل فستان ترتديه. فتتهم تارة بتقليد الأجانب كما حصل عندما استلمت جائزة الميوزيك اورد عام 2006 عندما تبين أن الفستان الذي ارتدته أثناء تسلمها الجائزة سبق أن ارتدته جينفر لوبيز من قبل ولكن بلون مختلف .
ومؤخرا عندما طرحت البومها الجديد "تصدق بمين" تبين ان الفستان الذي ظهرت فيه على غلاف البومها سبق ان ارتدته الممثلة الإميركية ايفا لانغوريا .


كما وزعت من فترة مجموعة صورة لإليسا ترتدي فيها عدة فساتين في عدد من المناسبات بنفس الموديل ولكن بلون مختلف مما جعل البعض يعلق أن إليسا تنتظر موسم التخفضيات والعروض الخاصة التي تتم تحت عنوان "اشتري واحدا والثاني مجانا" وجاء هذا الغمز لناحية اتهام إليسا بالبخل وعدم الصرف على مظهرها .


إليسا انتهت مؤخرا من تصوير أغنية "عا بالي" و تتمنى فيها أن ترتدي "الفستان الأبيض" والتي اطلت ليلة امس الجمعة على مسرح ستار اكاديمي لتغني بالفستان الأبيض الذي اتضح ان إليسا ارتدته منذ ثلاثة سنوات في حفلة في موناكو ، ووقتها هذا الفستان اثار مشكلة بينها وبين الفنانة نجوى كرم حيث قيل وقتها أن إليسا قلدت نجوى كرم بإرتداء هذا الفستان الأبيض والذي ارتدت نجوى فستانا يشبهه تماما ولكن بلون زهري في كليب "هيذا حكي" ليتضح فيما بعد أن فستان نجوى تقليد لفستان إليسا الأبيض والذي هو من تصميم المصمم العالمي "فالنتينو". بينما فستان نجوى للمصمم اللبناني بسام نعمة.


الأمر الذي يدعو للتساؤل لماذا أطلت إليسا بفستانها القديم والمعروفة قصته لتقدم جديدها "عابالي" عبر البرنامج التلفزيوني الذي يعتبر اكثر جماهيرية والتي من المفترض ان تطل عبره بفستان جديد ! الأمر الذي قد يؤكد ما يردده المقربون جدا من إليسا أنها تعمل بالمثل القائل "خبي قرشك الأبيض ليومك الأسود" وان لامانع من العودة إلى الخزانة وإستغلال الفساتين القديمة في عدة مناسبات.

المزيد على أنا زهرة:

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث