محمد الشهري ينافس حليمة في رمضان

زهرة الخليج

  |   2 أغسطس 2010

يضرب محمد الشهري لنا موعداً على شاشة MBC في رمضان المقبل. إذ يقدّم الإعلامي السعودي برنامج الألعاب والجوائز "حروف وألوف" الذي يعتمد على العفوية والضحك في التعاطي مع اتصالات الجمهور. علماً بأنّ تلك هي السنة الرابعة التي يُطل فيها البرنامج في الشهر الفضيل، ما يدلّ على مدى نجاحه وجماهيريته. لكن هذا لا يعني أنّ الشهري يرغب في مراوحة مكانه. إذ يقول لــ " أنا زهرة": "لا يمكن الشك في نجومية "حروف وألوف" المستمر منذ العام 2006، لكنّني أتمنى أن أحقّق فكرةً معيّنة في ذهني يوماً ما". وأضاف "أتوق لمقابلة جمهوري من جديد. غيابي عنه 11 شهراً يجعلني أعود محمّلاً بالشوق والحنين".
ويتميّز البرنامج بالجوائز التي يقدمها. إذ تعتمد فكرة "حروف وألوف" على إمكان اشتراك أي شخص بمجرّد قيامه بالاتصال وطرح سؤاله على المُجيب الآلي، أو بعث السؤال عبر رسالة قصيرة إلى رقم البرنامج. أما المفاجأة المهمة فهي جائزة عبارة عن سيارة "ميركوري ميلان بريميير 2010" بنظام الدفع الأمامي.


يُذكر أنّه في العام الماضي، ختم الشهري آخر حلقة من برنامجه ممازحاً "الحين روحوا تسحروا، ولا تتابعوا حليمة بولند". لكنّ هذه الدعابة الظريفة تلقّفتها الصحافة وحوّلتها مادةً دسمةً للقيل والقال، فأوجدت حساسيةً بين حليمة والشهري. وقد نفت بولند في حديث سابق تأثرها بما قيل في الصحافة، بل أشادت بالشهري قائلة "إنّه زميل محترم، أكنّ له كل التقدير والاحترام". في المقابل، استاء الشهري قليلاً مما كتب، معتبراً ما حدث بأنه تضخيم للأمور وقال: "حليمة إعلامية، وزميلة وأخت ناجحة ومميزة، وأكنّ لها كل التقدير والاحترام". مع ذلك، المنافسة بين برنامجيهما ستكون حامية الوطيس في رمضان بسبب ثقل الجوائز التي ستقدّم في "حروف وألوف" و"مسلسلات حليمة"!

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث