رولا سعد الأحق بصباح

زهرة الخليج

  |   23 يونيو 2010

الأربعاء 2 يونيو 2010

أبدى كريم أبي ياغي مدير أعمال المغنية رولاسعد إستيائه الشديد من إختيار الفنانة الشابة رويدا عطية للغناء في حلقة الفنانة صباح من برنامج "آخر من يعلم" الذي يعرض على شاشة "أم بي سي" والتي كانت بمثابة تكريم لها .
وطلب أبي ياغي من إدارة "ام .بي.سي" اشراك رولا سعد كونها الأحق بالظهور مع صباح لأنها اعادت غناء اغنيتين للصبوحة وشاركتها فيهما الغناء. الأمر الذي اثار غضب عانود معاليق مديرة أعمال رويدا عطية وهددت بعدم ظهور رويدة في الحلقة في حال شاركت فيها رولا سعد . ففضلت إدارة القناة رويدا عطية لأنها أفضل من غنت لصباح وبشهادة الصبوحة نفسها. فقدمت أغنتين في الحلقة .
من جهة أخرى علمت "أنا زهرة" من مصادر خاصة أن رويدة عطية ستحصل على جائزة الموركس دور لهذا العام عن فئة أفضل أغنية كاملة عن أغنيتها "شو سهل الحكي" والتي طرحتها منذ عام ولقيت نجاحا كبيرا حتى أن إليسا اتصلت بكاتب وملحن الأغنية الشاعر سليم عساف تعاتبه انه لم يعطها الأغنية لها . وكذلك الفنان راغب علامة الذي أشاد في اكثر من مناسبة بالأغنية .
يذكر أن رويدا عطية تحضر لإطلاق البوم خليجي كامل تتعاون فيه مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم الشيخ صباح ناصر الصباح ، يعقوب الخبيزي،طارق عاكف وفيصل الشعلان.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث