جويل أمّا للمرة الثانية

زهرة الخليج  |   27 أكتوبر 2010

وضعت خبيرة التجميل جويل ماردنيان مولودتها إيلّا في دبي يوم 23 سبتمبر (أيلول). وأطلقت جويل وزوجها السيد كمال قدورة على الصغيرة اسم إيلاّ. وبلغ وزن إيلاّ لدى ولادتها 3.5 كيلو غرام. وفي أجواء ملأتها البهجة بأول "بنوتة" في العائلة الصغيرة، التقطت هذه الصور في منزل جويل بدبي، احتفاء بسلامة جويل وقدوم إيلاّ، خاصة وأن جويل، التي عملت مقدمة برنامج للجمال، وضعت إيلاّ بعملية قيصرية قررت إجراءها مبكراً لأسباب طبيّة.


تقول جويل لأنا زهرة "إنّ صغيرتها تشبه والدها أكثر. ولكن عينيها غامقة، رغم أن جدتها لأبيها صاحبة عيون شديدة الخضرة" وتضحك مضيفة "أرجو أن يتيغير لون عينيها حين تكبر قليلاً ويصبح فاتحاً".
أما غرفة إيلّا فتشبه مزاج والدتها صاحبة الذوق الـ Girly، كما تصف نفسها. لونها وردي ومليئة بالفراشات والزهور. وقد نشر موقع "أنا زهرة" صوراً لتحضيرات غرفة الصغيرة التي استغرقت 3 شهوراً. وتقول جويل إن التحضير لصغيرتها كان متعة حقيقية، فأشياء ومتعلقات البنات أجمل بكثير من الأولاد وأكثر تنوعاً وبهجة. بعد أن كانت حضرت لـ"بيلي" طفلها البكر.


عن الفرق بين الأمومة تجاه البنات والصبيان تبين جويل "لا أدري شعرت لدى رؤية إيلاّ بحب عميق من أول ماوقعت عليها عيناي، وبأن ثمة رابط قوي جداً بيننا حدث مباشرة. كان الأمر مختلفاً مع طفلي الأول بيلي، حين رأيته كنت مصابة بالدهشة كتجربة أولى في الأمومة".


أسرة "أنا زهرة" تتمنى لجويل الصحة وللصغيرة حياة معطرة بالجمال والأمل.

 

 

المزيد:

لجمال المرأة الحامل

جويل تجيبك عن تساؤلات الموضة