9 فوائد لحمام الموز بالحليب

فرح صبري-أنا زهرة- الرياض

  |   20 فبراير 2011

يعتبر الموز من الفواكه الطبيعية التي تمنح المرأة الصحة والحيوية والإشراقة لبشرتها، لما يحتويه من فيتامينات عديدة مثل (فيتامين ج و ب). إضافة إلى الماء والكربوهيدرات والبروتين و الكالسيوم والمغنسيوم.

ووصفت سارة (23سنه ) وهي مديرة تسويق تجربتها بعد استخدمها لقناع الموز، قائلة:" نصحتني صديقتي بإستعمال قناع الموز مع بعض الاضافات فأحضرت الموز وأضفت قليلاً من بودرة الحليب و اللبن من ثم وضعته على وجهي من ثم قمت بإزالته بالماء الدافئ، لأشعر بعدها بالنعومة الفائقة واللمعان. وهي بالفعل وصفة سحرية شكرت صديقتي فيما بعد على هذه النصيحة".

ومن جانبها تذكر نور (29سنه) ربة منزل بأنها تستعمل قناع الموز لجسمها ولبشرتها منذ حوالي سنتين تقريبا بناءً على نصيحة والدتها التي أخبرتها بوجوب خلط الموز مع الحليب والعسل ودهن الجسم به. تقول:" بعد عناء طويل في المطبخ، أضع خلطة الموز في مغطس لأجلس به لمدة ساعة وأشعر بعدها بالفرق في بشرتي التي تصبح أكثر بياضاً ونعومة وهذا هو المطلوب".

وتنصح خبيرة التجميل ناهد حمزة ضناوي المتخصصة بالتركيبات الطبيعية والكاتبة في التجميل الطبيعي، بحمام الموز بالحليب للمرأة التي تحلم بإشراق ملحوظ في بشرتها الشاحبه أو نعومة بجسمها ، أولمن تريد إزالة التجاعيد، فهو من أقوى الأقنعة المطلوبة ، لما فيه من مميزات عديدة تجعلك أكثر اشراقا سيدتي واليكِ بعضاً من فوائد هذا القناع :
1-الموز بالحليب يبيض البشرة.
2-يقوم على توحيد اللون.
3-غذاء مناسب للبشرة والجسم .
4- مرطب جيد للبشرة الجافة .
5-يزيل التجاعيد.
6- يشد الجسم.
7- يعيد الحيوية والشباب التي فقدتها المرأة عبر السنين.
8- يعيد التوازن لبشرتك.
9-يمنحك بشرة مخملية مضيئة.

وحول طريقة استعمال قناع الموز بالحليب قالت ضناوي :" اهرسي الموز واختاري الموزالمائل للون الأسود ، واخلطي معه الحليب، وهذا نوع من الأقنعة تستطيع السيدة أن تستعمله يوميا لإعطاءها النتيجة المرجوة .وأيضا حمام الموز بالحليب فهو رائع للجسم وخاصة إذا أضيف إليه القليل من خل التفاح".

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث