عطر VETIVER ROOT الجديد من كوريس

زهرة الخليج

  |   21 فبراير 2011

عندما عكفت "كوريس" على تطوير مجموعتها الأولى من العطور، كانت العملية بحد ذاتها إنجازاً كبيراً في تاريخ هذه العلامة التجارية اليونانية المختصة بمستحضرات العناية بالبشرة؛ فجاءت هذه العطور خاليةً من المواد التركيبية مع روائح مستوحاة من الطبيعة.


كانت المكونات الطبيعية، مثل التوابل والفواكه والخشب والأزهار، فيما مضى تجارة ثمينة أو حتى عملة نقدية غالباً ما كانت تتم مقارنتها بالذهب؛ ولطالما وجد المرء في جذور نجيل الهند والشاي الأخضر وخشب الأرز مصدراً للتوازن بين ثنائيات متناقضة مثل البساطة والفخامة، وبين العراقة والحداثة، وهاهي كوريس تجمع كل هذه الصفات في عطر واحد هو VETIVER ROOT.


يستحضر هذا العطر عبق الأرض الخصبة والخشب الرطب، فيستمد عبيره من الجذور العطرية الرقيقة لنبات نجيل الهند الآسيوي الذي يمتاز بزيته الأساسي المعروف بـ "زيت السكينة" بفضل تركيبته الغنية والمركّزة والمفعمة بالدفء والجاذبية.


كما يحتوي العطر على خلاصة أوراق شجرة الشاي التي تختزن في طياتها الإحساس المتجدد للشاي الأخضر. ويحافظ هذا المزيج العطري على انتعاش البشرة، ويسهم في إثراء الإلهام الذي ينطوي عليه فن تناول الشاي.


ويمتاز العطر بتركيبته الدافئة والعميقة كخشب الأرز، فيشيع أجواءً من السكينة والهدوء التي تخاطب الروح والأحاسيس.
يعطي تصميم قوارير "كوريس" للوهلة الأولى انطباعاً بالجمود؛ ولكن عند النظر إليها بتمعن أكثر، ستتضح تفاصيلها الدقيقة ولمساتها الجميلة مثل الزوايا "المكسورة" المشغولة بأسلوب فني متميز. وتم تصميم قالب هذه القوارير خصيصاً لعطور "كوريس" في مقاطعة نورماندي الفرنسية على يد فريق صغير من خبراء صناعة الزجاج عالي الجودة.

 وتستحضر الألوان المستخدمة في صناعتها مظهر قوارير الأدوية، لاسيما مع أغطيتها بيضاء اللون التي تمثل خياراً غير مألوف في عالم زجاجات العطور.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
أسوأ 10 فساتين في تاريخ السجادة الحمراء
لون بشرتك يحدّد لون حجابك
عباءات راقية من المتحجبة
أغرب وأجمل الأحذية من نيويورك
ذات الحذاء الأحمر


الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث