أمل عرفة تنطق بعد موت حبيبها

ياسر المصري - دمشق

  |   14 يونيو 2010

الجمعة 4 يونيو 2010

انتهت الفنانة أمل عرفة من تصوير مسلسل "أسعد الوراق" مع المخرجة رشا شربتجي وتأليف هوزان عكو وتجسد عرفة دور العاشقة والحبيبة الخرساء لشخصية أسعد والذي يجسدها الفنان تيم حسن ، وحين تعلم بموت حبيبها على يد العسكر تنطق حزناً وقهراً صارخة بأعلى صوتها اسم حبيبها ليكتمل المشهد مع الأغنية القديمة : "يلبألك شك الألماس آه يا عيني أخذوك يا حبيب قلبي يا ويل ويلي أخذوك يا حبيب قلبي يا ويل ويلي".

وصرحت أمل لـ "أنا زهرة" أنها أثناء تصويرها لهذا المشهد كانت تشعر باللوعة لشدة تأثرها بالشخصية التي وصفتها بالحنونة والحبيبة الحقيقية .
يذكر أن مسلسل أسعد الوراق سبق أن أنتجه التلفزيون العربي السوري عام 1975، وهو مأخوذ عن قصة للأديب السوري صدقي إسماعيل بعنوان "الله والفقر" من مجموعة قصصية تحمل الاسم ذاته، وكتب لها السيناريو والحوار الكاتب عبد العزيز هلال وأخرجها المخرج علاء الدين كوكش، وقام ببطولتها: هاني الروماني، منى واصف، ملك سكر، أمل سكر، عدنان بركات، علي الرواس، يوسف حنا. وأعتبر وقتها من المسلسلات الجريئة .

من جهة أخرى تصّور الفنانة عرفة حالياً مشاهدها في مسلسل "الزلزال" مع المخرج محمد الشيخ نجيب وهو مسلسل اجتماعي ويتم التصوير ما بين دمشق واللاذقية . وصرحت عرفة أنها ستدخل بعد عدة أيام تصوير مسلسل "أنا القدس" مع المخرج باسل الخطيب .

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث