رنا أبيض لوك جديد بـ "الكيرلي"

ياسر المصري - دمشق  |   2 مارس 2011

لا شك في أنّ "النيولوك" لم يعد مجرد موضة يجري وراءها بعض الفنانين، بل تحوّل إلى ضرورة للفنان سواءً في أعماله أو حتى إطلالاته التلفزيونية. ولم يعد "النيولوك" يقتصر على الفنانات فحسب، بل طال الفنانين الرجال أيضاً.
ويبدو أنّ هذه الظاهرة أصبحت سمة عند كل فنان. إذ يعتبر الكثير من الفنانين بأنّ تغيير "اللوك" من فترة إلى أخرى يُشعر الشخص نفسه بارتياح نفسي كبير، سيما أنّ "اللوك الجديد" يعتبر مواكبة للتطور.


ومن بين الممثلات اللواتي ظهرن مؤخراً في "لوك جديد" رنا أبيض التي غيّرت تسريحة شعرها لتصبح أكثر تميزاً. وبعدما كانت الممثلة السورية تعتمد الشعر المالس، ها هي اليوم تبدّل التسريحة التي اعتادها الجمهور العربي سواءً في أعمالها الدرامية أو في لقاءاتها التلفزيونية، وتعتنق التسريحة "الكيرلي".
وبعد نشر صور رنا أبيض بـ "اللوك الجديد"، أبدى بعض الشباب على "فايسبوك" إعجابهم بتسريحة شعرها الجديدة. كما أكدوا أنّها تناسب شكلها أكثر من قبل.


على صعيد آخر، اعتذرت أبيض عن عدم المشاركة في بطولة الفيلم السوري "الشراع والعاصفة" لاحتوائه على مشاهد ساخنة كالعناق والقبلات التي أصرّ عليها المخرج غسان شميط.
وكانت أبيض صرّحت بأنّه يستحيل أن تقوم بهذه النوعية من الأدوار. وتطلّ رنا في الموسم المقبل من خلال مسلسل "الولادة من الخاصرة" الذي ألّفه سامر رضوان وتخرجه رشا شربتجي.