نايف الراشد: لا "مسلسلات حليمة" هذا العام

زهرة الخليج  |   9 مارس 2011

أكد الممثل والمنتج الكويتي نايف الراشد لـ"أنا زهرة" على توقّف مؤسسته عن إنتاج "مسلسلات حليمة" هذا العام بعد انتهاء الاتفاق مع القناة التي تعرض العمل. وأوضح الراشد أنّ "قسم البرامج لدينا توقّف عن إنتاج هذا العمل، خصوصاً بعدما طلبت منّا القناة التي تعرض العمل، بإنتاج مشروع آخر سيُعرض في رمضان المقبل".


وتحسم هذه التصريحات الشائعات التي أطلقتها حليمة بولند عبر وسائل إعلامية كويتية عن تحضيراتها للجزء الثالث من "مسلسلات حليمة"، في الوقت الذي أعلنت فيه عن حملها في الشهر الثالث. مما يستدعي أسئلة عدة أبرزها: هل هي قادرة على تقديم البرنامج في رمضان المقبل، وخصوصاً أنّها ستكون حاملاً في شهرها الثامن؟ وهل ستجعل من الحمل حجةً في حال عدم نجاح محاولتها في الظهور على الشاشة في رمضان كما نشرت "أنا زهرة" في تقرير سابق لها؟


وفي سياق آخر، أوضح الراشد أنّ "مسلسل "السنونو لا يصنع الربيع" الذي يجمعني بالفنانة دوللي شاهين، هو عمل لبناني ليس من إنتاجي، ولم يتم الإتفاق النهائي حول مشاركتي". وأضاف أنّه لم يطّلع على العمل كاملاً، إذ قرأ 15 حلقة منه فقط. وأشار إلى أنّه انتهج هذا العام خطوة لم يعتدها سابقاً وهي القبول بأدوار تمثيلية تناسبه لكنّها ليست من إنتاجه. وأوضح أنّ العمل الذي سينتجه هذا العام يطرح قضية خليجية للمرة الأولى. وفضّل عدم الخوض في تفاصيله في الوقت الحالي بسبب عدم الإنتهاء منه بعد.