دماء ذكرى بين بن علي وجمال مبارك

رحاب ضاهر - بيروت  |   16 مارس 2011

بدأت عائلة الفنانة الراحلة ذكرى بالتحرك لإعادة فتح ملف التحقيقات في مقتلها بعدما نشرت "أنا زهرة" خبراً عن قيام عشاق الفنانة بإنشاء حملة تطالب ورثة ذكرى بإعادة فتح ملفّها لشكوكهم بأن القاتل الحقيقي ليس زوجها أيمن السويدي كما ورد في التحقيق.


"أنا زهرة" اتصلت بشقيق ذكرى توفيق الدالي الذي أكّد على بدء القيام بالإجراءات القانونية لإعادة تحريك القضية. وأضاف أنّه يتهم الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي بالتواطؤ مع النظام المصري السابق على طمس الحقيقة، وتحديداً حين أرسل لجنة تقصي حقائق تونسية إلى مصر بعد مقتل ذكرى للتحقيق في القضية وتم إقفال الملف بسرعة. وصرّح توفيق لـ "أنا زهرة" أنّ محمد شقيق أيمن السويدي قال له عند التشييع إنّ شقيقه لم يقتل ذكرى. ووعد توفيق بأن يزوّد "أنا زهرة" بمختلف الوثائق والمستندات بعد أن يسمح له المحامي بذلك.


من جهة أخرى، انتشرت بعض الشائعات على الانترنت تؤكد عدم موت زوج ذكرى أيمن السويدي. ومصدر هذه الشكوك أنه لا توجد صورة لجثة السويدي، في حين انتشرت عبر وسائل الإعلام صورتان لذكرى وصورة لمدير أعماله الذي قتل في تلك المجزرة عمرو الخولي وزوجته خديجة.


من جهة أخرى تشير بعض المعلومات إلى تورط نجل الرئيس المصري السابق في تلك المجزرة بالتوطؤ مع ليبيا. وبعدما أثارت "أنا زهرة" القضية، وجّه شقيقا ذكرى توفيق وسيدة نداءً على صفحة ذكرى على "فايسبوك" جاء فيه: "قاتل ذكرى لم يمت وهو حيّ يرزق. معاً من أجل فضح المجرم وقاتل الفنانة المغدورة ذكرى. باسمي وباسم كل عائلة المرحومة ذكرى، نطلب مساعدتكم في فضح المجرم حتى ينال عقابه بعد سقوط النظام الفاسد في كل من تونس ومصر. ولدى العائلة كل الأدلة والإثباتات بأنّ ذكرى لم يقتلها زوجها مثلما قيل في طوال السنوات الماضية. نطلب من الأخوة الصحافيين والمحامين مساعدتنا في إظهار الحق. قاتل ذكرى هو جمال مبارك ابن الرئيس المخلوع. ولكل من له رغبة في مساعدتنا سواء من محامين أو صحافيين، الرجاء الاتصال بنا على هذا العنوان. ووضعا أرقام هواتفهما وبريدهما الإلكتروني من أجل التواصل معهما.


للإطلاع على الخبر الذي نشرته "أنا زهرة" وكان سبباً في تحرّك ورثة ذكرى، اضغطي هنا:

 

المزيد على أنا زهرة:

المصمّمة نهلة الفلاسي تكشف مشروع "عبايا ديليفري"

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم

العباءة في 3 ستايلات، أيها تفضلين؟

أفضل 5 هدايا تُسعد الأمهات يوم عيدهن