المهندس يخصّ "أنا زهرة" بتفاصيل ألبومه

زهرة الخليج  |   17 مارس 2011

خصّ ماجد المهندس "أنا زهرة" بتفاصيل ألبومه الجديد الذي لم يتحدّد موعد طرحه في انتظار ما ستؤول إليه الأوضاع العربية وفق ما قال الفنان لـ"أنا زهرة". وهو يعمل حالياً على إعداد الألبوم الذي يُتوقع أن ينهيه في أيار (مايو) المقبل. وإذا سنحت الظروف، سيُطرح في هذه الفترة.


ومن خلال هذا الألبوم، يجدّد المهندس تعاونه مع الشاعر السعودي ساري الذي تعاون معه في ألبوم "اذكريني" من خلال الأغنية التي منحت عنوانها للألبوم، وكذلك في أوبريت الجنادرية "وحدة وطن" الذي لحنه وشارك في غنائه. ويتوقع المراقبون أن يأتي هذا التعاون بالتجديد، إذ يُعد المهندس وساري من أنجح الثنائيات الفنية الخليجية التي حصدت نجاحات كبيرة من خلال الأعمال التي تعاونا فيها.


ويتعاون الفنان العراقي أيضاً مع الملحن السعودي ناصر الصالح. علماً بأنّ آخر أغنية تعاونا فيها حققت نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في السعودية بحكم أنها أغنية وطنية حملت عنوان "أبشرك". إضافة إلى أنّ علاقة وثيقة تربطهما، وخصوصاً بعدما تعاون في تلحين أوبريت "وحدة وطن". واعتبر الصالح المهندس من الأصوات المميزة التي حجزت لها مقعداً في الأغنية الخليجية والعربية.


ويضم الألبوم على حد وصف المهندس 14 أغنية متنوعة بين خليجي ولبناني ومصري. وسيتعاون في الأغاني اللبنانية مع سليم سلامة وطارق أبو جودة اللذين يعدان من أبرز الأسماء الفنية في لبنان، وخصوصاً سلامة الذي حظيت ألحانه العام الماضي بنجاح كبير، بعد تلحينه أغنية "عا بالي حبيبي" لإليسا، و"كان صديقي" لملحم زين.
ولم يختر المهندس بعد عنوان الألبوم، لكنّه أعرب عن تفاؤله بنجاحه خصوصاً أنّه يضم أبرز الأسماء بين نجوم وشباب، وشعراء من عدد من الدول بينهم فائق الحسن.

 

المزيد على أنا زهرة

شيريل كول: أرتدي جينز يبرز محاسني

فستان زفاف ألكسندر ماكوين يثير ضجةً كبيرةً في باريس

موضة الملابس الرجالية تقتحم خزانتك

ما رأي جويل بإطلالة أليسا وأصالة وكيرا؟

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم