كريم البلاتينوم والماس من لابريري

زهرة الخليج  |   21 مارس 2011

يجمع الكريم الخليوي من البلاتينوم النادر، الذي تطرحة لا بريري La prairie، بين الفعالية الكثيفة العالية والفورية في الترطيب التي يتحلى بها كريم ومصل غني خفيف ودقيق وفائق الذوبان والاندماج مع البشرة.
ينضم اليوم هذا الكريم الخليوي من البلاتينوم النادر والمصل الخليوي من البلاتينوم النادر
إلى تشكيلة مستحضرات لابريري من البلاتينيوم ليوسعا هذا التشكيلة الفريدة في مزاياها وقدراتها على تقوية وظائف الجلد وإعادة البنية والمظهر الخارجي للبشرة لمنحه الشباب النضر. ويساعد على إعادة تنظيم وضيط توازن البشرة لحمايتها من العوامل الخارجية والمحافظة الدائمة على عدم افتقادها للترطيب.
توهج وتقوي النسيج الجلدي وتبطئ سياق شيخوخة البشرة
الفعالية الفورية لهذا الكريم الخليوي من البلاتينوم النادر توفر التوهج الرقيق الناعم للبشرة عبر منح القسم المترهل من البشرة القدرة على عكس النور والأضواء. ويتم ذلك عبر البودرة الدقيقة من الماس الناعم التي تغتني بها هذه المستحضرات والتي تخفف من بروز التجاعيد والثنايا وتعطي تألقاً حذقاً ناعماً للبشرة. كما يتم مضاعفة فعالية هذه المستحضرات في إضاءة البشرة بإضافة مركب مزدوج من البيبتيد إليها والذي يساعد على إزالة التجاعيد والجيوب والبقع تحت العين عبر تقوية نظام الدعم للبشرة وعبر تنشيط النظام الطبيعي الداخلي المنقي للبشرة.
طريقة الاستعمال
يمكن استعماله صباحاً و/ أو مساءً.
امسحيه بنعومة بالأصابع على البشرة تحت العين بداً من الزاوية الخارجية وحتى الزاوية الداخلية.
يمكن مده أيضاً من زاوية العين الخارجية وصولاً الى خط الشعر.
يمكن للكريم أن يتحول إلى مصل متماسك أثناء الاستعمال.