طرق سهلة لإزالة المكياج

طرق سهلة لإزالة المكياج

من منا لا تتكاسل فلا تقوم بإزلة المكياج أحياناً في الليل قبل النوم، كلنا نمر بهذه الحالة. إليك بضعة نصائح للتغلب على الكسل، خاصة مكياج العينين لأنه يضر كثيراً بهذه المنطقة الحساسة.- وأنت تتابعين التلفزيون يمكن دهن بشرتك بزيت الزيتون ومسحه بالقطن فزيت...

من منا لا تتكاسل فلا تقوم بإزلة المكياج أحياناً في الليل قبل النوم، كلنا نمر بهذه الحالة. إليك بضعة نصائح للتغلب على الكسل، خاصة مكياج العينين لأنه يضر كثيراً بهذه المنطقة الحساسة.
- وأنت تتابعين التلفزيون يمكن دهن بشرتك بزيت الزيتون ومسحه بالقطن فزيت الزيتون أو زيت اللوز هما من أفضل مزيلات المكياج وهي مزيلات طبيعية لا تضر بالبشرة. أو اتركي قارورة صغيرة من الزيت بجانب سريرك وما أن تستلقي تناوليها وادهني وجهك.
- إلى جانب الزيت اتركي التونيك بسرعة بللي وجهك به بعد الزيت.
- يمكنك النوم من دون الغسيل بالصابون في هذه الحالة، ويمكنك أيضاً إحضار القطن الجاهز من مزيلات المكياج والاحتفاظ به بجانب السرير. أو في حقيبتك بحيث إذا كنت عائدة مع عائلتك من سهرة طويلة وتعرفين أنك ستنامين ما أن تصلي للمنزل ابدئي بتنظيف مكياجك في السيارة بهذا القطن المخصص لإزالة المكياج.
- إذا نمت والمكياج على وجهك، تداركي ذلك بتنظيف عميق لوجهك في اليوم التالي، قومي بعمل تبخيرة منزلية من البابونج ثم نظفي وجهك بقناع من الحليب ونخالة القمح والليمون والعسل.