أسعد يردّ على شيماء: لا كوميديات في الخليج!

زهرة الخليج  |   22 مارس 2011

ردّ الفنان السعودي أسعد الزهراني على الممثلة البحرينية شيماء سبت التي صرّحت سابقاً لـ "أنا زهرة" بأنّ هناك مواهب كوميدية في الخليج، وخير مثال على ذلك هما هيا الشعيبي ومنى شداد. لكنّ الزهراني قال في حوار مع "أنا زهرة": "لا يوجد فنانات كوميديات في الخليج!".


وجاء تصريحه بعدما أسِف على غياب المواهب الكوميدية في الخليج وخصوصاً بعد الممثلتين سعاد عبد الله وحياة الفهد. إذ يعتبرهما من الممثلات الكوميديات الحقيقيات اللواتي قدمن وساهمن في تطوير الكوميديا الخليجية. وبرّر الزهراني تحولهما إلى الأدوار التراجيدية في الآونة الأخيرة بتقدّمهما في السنّ.


في المقابل، يرى الزهراني أنّ الدراما الخليجية مليئة بالممثلين الكوميديين الذكور. ورأى بعض المراقبين أنّ هذا التصريح يحمل بعض "العنصرية" التي جعلته يخلي الدراما من الكوميديات الإناث.


ويحظى الممثل السعودي بشعبية كبيرة، وخصوصاً في بلده. غير أنّ هذه الشعبية تفرحه وتحزنه في آن. مفرحة لأنّها أتت في وقت قصير خصوصاً بعد مسلسل واحد فقط هو "أم الحالة"، ومحزنة لأنّها "قيّدته" وحرمته الحرية التي كان يعيشها، ووضعته في مواقف محرجة. ولعل أبرزها عندما يستوقفه أحد المعجبين ويطلب منه تقليد شخصية ما. وهذا الموقف بالذات يشكّل بالنسبة إليه قمة الإزعاج والإحراج على حد تعبيره.


ويصنّف الجمهور الزهراني بأنه فنان كوميدي بعد مشاركته بأعمال كوميدية، لعل آخرها مسلسل "أنا آسف" الذي يصوّره حالياً في الرياض. غير أنّه وعد بأنّه سيخرج من إطار الكوميديا، ويشارك في عمل تراجيدي، بحكم اقتناعه بأنّ الفنان لا بد من أن يكون شاملاً ولا ينحصر في نوع واحد من الدراما.

 

 

المزيد على  أنا زهرة

العباءة في 3 ستايلات، أيها تفضلين؟

5 صيحات أكسسوارات يجب أن تحصلي عليها هذا الربيع

شانيل إيمان: أنا محظوظة لأن المصممين يحبونني

هايدي وباريس في ذات الفستان الذهبي

15 لوك رائع مع الجينز