هايدراثيرابي".. علاج جديد لشعرك الجاف "بايولاج

زهرة الخليج  |   23 مارس 2011

تقدّم مجموعة "بايولاج هايدراثيرابي" Biolage Hydrathérapie العلاج المحترف في الصالون الذي يحوّل الشعر الجاف والضعيف الى شعر أنعم وأفضل. وتتضمن خدمة حمام الترطيب العميق من بايولاج مستخلصات نباتية من صبار الألوفيرا وفاكهة الباشون المستخدمة حصرياً في منتجات بايولاج من ماتريكس والتي تعالج الشعر بعمق وتجعله أكثر نعومة من الجذور حتى الاطراف. ويعتبر هذا العلاج المحترف الحلّ المنقذ بحيث تغادرين الصالون وأنت تنعمين بشعر مفعم بروح التجدد والروعة!
تستهدف مجموعة "هايدراثيرابي" بصورة خاصة الشعر الجاف والباهت المرهف. تتالّف المجموعة من مكوّنات مرطّبة أساسية مشتقة مباشرة من الطبيعة الأم فيما تمّ استيحاء العلاج مباشرة من دورة الرطوبة في الغابة المطرية التي تستعيد امتلاؤها على الدوام. ويتمّ ترطيب الشعر على ثلاث مراحل (مرحلة التنظيف ثمّ العناية وأخيراً التسريح) لضمان أقصى درجات التشبّع والحصول على نتائج تدوم طويلاً.
وبهدف الحصول على نتائج تدوم طويلاً، تنصح "ماتريكس" باستعمال مجموعة من المستحضرات العلاجية المنزلية للمساهمة في ايقاف دورة التجفاف، بما في ذلك شامبو الترطيب المنظف والبلسم المرطب وماسك كريم أكوا-ايمرسيون وكريم هايدرا-سيل وذلك للمحافظة على صحّة شعرك أثناء الفترة الممتدّة بين العلاج والآخر. المستحضرات متوافرة حصرياً في صالونات ماتريكس.

 

المزيد على  أنا زهرة

العباءة في 3 ستايلات، أيها تفضلين؟

5 صيحات أكسسوارات يجب أن تحصلي عليها هذا الربيع

شانيل إيمان: أنا محظوظة لأن المصممين يحبونني

هايدي وباريس في ذات الفستان الذهبي

15 لوك رائع مع الجينز