نصائح الموضة من جويل

جويل ماردينيان

  |   27 يونيو 2010


أفضل طريقة لارتداء الأقراط الكبيرة
تحب بعض السيدات ارتداء أقراطٍ كبيرة، لكن عليهن الانتباه إلى عدم جمعها مع قلادةٍ ضخمة تغطي العنق وتطغى عليه فهذا غير محبّذ خاصةً هذا الموسم. لكن يمكن وضع أقرط كبيرة مع أساور عريضة وخاتمٍ كبير فهذا سيبدو أجمل وأكثر أناقة.


ارتدي الأبيض بلا قلق
ارتداء قميصٍ أو سترةٍ بيضاء قد يكون أمراً صعباً خاصةً إن كنت تستخدمين كريم الأساس " الفاونديشن" على وجهك ورقبتك وتخافين من اصطباغ الياقة به. لذا أنصحك بأن تضغطي برفقٍ على وجهك وعنقك بمناديل ورقية بعد وضع كريم الأساس وذلك لامتصاص الزائد منه، ثم تصليحه ببودرة شفافة. وهكذا ستستمتعين بارتداء قميصك الأبيض الناصع دون خوفٍ أو قلق.


أظافر بألوان قوس قزح
موضة طلاء الأطافر لهذا الموسم غنيةٌ بالألوان، لكن اختيار اللون المناسب يتوقف على بشرتك. فإن كنت سمراء سيليق بك الأحمر الكرزي أوالبرتقالي أوالفوشيا وخاصةً على أظافر القدمين. لكن إن كنت ذات بشرة بيضاء أو فاتحة فيفضل الابتعاد عن الألوان السابقة لأنها ستبرز بياضك أكثر، ويمكنك الاستعاضة عنها بألوانٍ أهدأ كالوردي الفاتح أو الـ"فرينش منيكور". وتذكري أنه ليس من الضروري استخدام اللون نفسه على أظافر اليدين والقدمين، بل تمتعي بطلاء ألونٍ مختلفة كل مرة. أخيراً أنصحك بتجريب اللون الكريمي "كاميل" على أظافرك لأنه اللون الأكثر رواجاً حالياً.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث