أفضل 10 عطور تهدينها للرجال

نوال العلي  |   8 فبراير 2011

لتسهيل مهمتك في اختيار العطر الذي يناسبه، إليك سيدتي أفضل 10 عطور رجالية، إليك كل عطر ومواصفاته وطبيعة الرجل الذي يليق به هذا العطر:


Touch For Men
وحين نتحدث عن عطر من بيربري فنحن نتحدث عن مزيج من الأصالة والرقي والأناقة، يحتوي العطر على خلاصة التونكا وعلى أصنص خشب فرجينيا وكذلك زهر المندرين والفلفل الأبيض وأوراق البنفسج. وهو يناسب الرجل "الكلاس" الذي يعبر عن نفسه بحضوره القوي والمميز والبعيد عن التكلف.

Aqva
ومن بولغاري اخترنا أكوا عطر نقي تماماً ومثير الرائحة والعبق مع لمسة متوسطية أنيقة. ويحتوي على المندرين والعنبر وهو يناسب الرجل الذي يظهر بمظهر منتعش دائماً وهو رجل شديد الأناقة، والحريص على أن لايظهر أبداً من دون ذقن حليق.

John Varavatos
مميزات هذا العطر أنه مناسب للرجل الجريء، والذي يحب أن يبالغ في أناقته لدرجة لفت الأنظار، والعصري الطباع والملابس. ويتضمن رائحة الفواكه وورق الأشجار والعنبر وأصنص الجلد. وميزاته أنه رجولي جداً ومثير.

 

HANAE MORI
في عطر هان موري أكثر من خمسين أصنصاً، وقد نحت اسم العطر بالبلاتين على الزجاجة التي استلهمت من التسوكا وهي قطعة فريدة وقديمة تنتمي إلى عالم الساموراي. تضم الروائح الياسمين والليمون والحزامى والفانيلا والشوكلاتة وهي تناسب الرجل النبيل القوي الذي لا يمكن نسيان مواقفه.

Black Code
هذا العطر من جورجيو أرماني يتسم برائحته المنعشة والطازجة، يحتوي العطر على عبق الليمون وزهر البرغموث وخشب الغاياك وحبوب التونكا. وهو يناسب الرجل الذي يحب أن يلفت النظر ويبرز رجولته وعضلاته بهدف تلقي إعجاب الآخرين.

L'Eau d'Issey
العطر من إيسي مياكي وهو انعكاس لعطر يحمل نفس الاسم أصدره مياكي للمرأة. ويجسدا الين واليان أي المذكر والمؤنث في الثقافة اليابانية. وهو عطر يحتوي على خلاصة اليوسفي، وشجرة السرو، والمسك وجوزة الطيب والزعفران والقرفة والتبغ والعنبر، ونجيل الهند، وخشب الصندل والمسك. وهو مناسب للرجل الدافئ والأصيل الطباع.

Acqua Di Gio
من جورجيو أرماني وهو عطر من أكثر العطور مبيعاً بين الشباب، خاصة الرياضيين. ويحتوي أصنص الياسمين والعنبر والباتشولي والروزماري ويصلح للرجل شفاف الطباع واضح الأهداف والرياضي.

Sean John Unforgivable
عطر من مجموعة كبيرة من روائح الفواكه، وهو اسم على مسمى لأن رائحته لا تنسى بالفعل. يناسب الرجل الأربعيني والخمسيني أكثر من الشاب. فهو يدل على الحكمة والحضور المهيب.

Clean Men
الاسم يدل على العطر فعلاً فهو رائحة طازجة ومعبرة عن الانتعاش فهو رائحة نظيفة وخالية من كل ثقل. تتكون من الكرز والخزامى والغريب فروت والمسك والباتشولي, تناسب الشباب في العشرينات وخاصة الرياضيين والمرحين.

Hugo
لن ننسى هيوغو من هيوغو بوس أحد أكثر العطور التي أحدثت ضجة لدى إطلاقها وانتشرت كثيراً بين الرجال. وهو عطر من عبق الصنوبر والياسمين والخزامى والتفاح الأخضر. في الحقيقة إنه عطر شبابي جداً. ويمتاز بأنه يمنح الشعور بالحيوية والطاقة.