إمرأة Hoss Intropia هذا الربيع بوهيمية ورومانسية

زهرة الخليج  |   23 فبراير 2011

مجموعة Hoss Intropia لربيع وصيف 2011 تجمع ما بين الأسلوب الرومانسي والبسيط، وهي مستلهمة من الرومانسية والمرأة البوهيمية التي تعيش حياة المدينة. كما شكلت الثقافة الهندية والمرأة البدوية وخطوط الصحراء مصادر الإلهام الأخرى.


وتنطوي مجموعة الأزياء اليومية على القمصان الحريرية الفضفاضة والسترات ذات القصات الدقيقة والسراويل المريحة المصممة للاستعمال اليومي. وتوحي الفساتين القطنية المزينة بنقشات الأزهار برحلاتٍ حول العالم وبالهندسة القديمة، فيما تضفي السلاسل المعدنية والأزرار على التصاميم شخصيةً قويةً وجذابة. أما أزياء السهرة فرسمية يتخللها الحرير مع الطيات والشرائط، كما يزيد التطريز والزخرفة هذه المواد الفخمة تألقاً وأناقة. وتبدو الألوان المستعملة ناعمة فيهيمن عليها الكاكي والألوان الطبيعية والزهر والرمادي، مع ومضاتٍ جريئةٍ من الأخضر الفاقع وأزرق الحبر والأزرق الداكن وأحمر البابريكا.


أما أكسسوارات الموسم فتبرز منها القلادات والأقراط والدبابيس الرقيقية المزينة بالأحجار الناعمة والخرز. والحقائب مصنوعة من القطن أو الجلد تتخللها الشرائط المزخرفة، والخرز والتطريز. وتتضمن الأحذية، المصممة للاستعمال اليومي أو للسهرات، أحذية الساتان ذات الكعب العالي والأحذية القطنية المسطحة، فضلاً عن القباقيب الخشبية.