لائحة مشتريات جويل لهذا الشهر

جويل ماردينيان  |   3 أغسطس 2012

هذا الشهر اخترت لك 5 قطعٍ أنيقة لتكون على لائحة مشترياتك. تعرفي إليها الآن .


حقيبة من Juicy Couture
برأيي أن حقيبة Day Dreamer هي من أجمل وأكثر الحقائب تميزاً من دار Juicy Couture وفي كل موسمٍ يقدمها المصممون بحلةٍ جديدة أكثر جمالاً وابتكاراً.
النسخة الجديدة من هذه الحقيبة رائعة بلونها الوردي والقلوب البارزة عليها وهي مناسبة جداً للمشاوير الصباحية أو النزهات أو ليومٍ على الشاطئ.
أن كنت مثلي من محبات هذه الماركة فلا تترددي باقتناء هذه الحقيبة. كما أنها تشكل هديةً لطيفةً من الحبيب إلى حبيبته في مناسبةٍ رومانسية. وقد أهداني شخصٌ عزيزٌ مؤخراً حقيبةً ورديةً من Juicy لأضع فيها ملابس ابنتي الصغير إيلا وقد سررت بها كثيراً.


فستان من Daziaa من متجر جرافيكا
هذا فستانٌ رائع للسهرات أو المناسبات الخاصة. أكثر ما يعجبني في أزياء Daziaa أنها تناسب النساء الشرقيات والغربيات في آنٍ واحد. وما يجعل هذا الفستان مميزاً هو لونه الوردي الفاتح الذي يتماشى مع جميع ألوان البشرة، إذ من الصعب أن نجد فستاناً وردياً طويلاً لا يجعلنا نبدو كدمية باربي! كما أن التطريزات الناعمة على الأكمام والحزام الأسود العريض يضفيان كلاسيكيةً وشياكة على الفستان. أحب الستايل البوهيمي الرومانسي الذي يوحي به التصميم وكوني على ثقة بأنك ستبدين كأميرةٍ راقيةٍ وحالمة في هذه القطعة المميزة.


حذاء أحمر من Kurt Geiger
علي أن أعترف أنني مدمنة على الأحذية والحقائب الحمراء لأن هذا اللون يشعرني بالسعادة. وهذا الحذاء من KG يمثل كل ما أبحث عنه في موضة هذا الموسم التي تتميز بالألوان الجريئة والفاقعة من الأعلى إلى الأسفل. فاللون الأحمر مع الكعب العالي سيزيد من ثقتك بإطلالتك ويجعلك تبرزين في أي مناسبة. ارتدي هذا الحذاء مع جينز Skinny أو فستان باللون الأحمر وأنهي الإطلالة بكحلٍ أسود وماسكارا كثيفة وبودرة خدود فاتحة وأحمر شفاه فاقع. إنها إطلالة جريئة وملفتة وجديرة بأن تجعلك كنجمةٍ على غلاف Vogue!


فستان من H&M
هذا فستانٌ ناعمٌ ورمانسي جداً من H&M وهو يناسب جميع الأعمار. يمكنك ارتداؤه مع حذاء باليرينا أو بكعبٍ عالٍ لمظهرٍ شيك وأنيق مع حقيبة كلاتش مميزة. ولكل الـFashionistas يمكنكن ارتداء هذا الفستان على طريقة نجمة الموضة سارة جيسيكا باركر مع حزمةٍ بطول الكاحل وجاكيت رسمية سوداء.
الكشاكش المتهدلة عند الكتف تمنح الفستان أنوثةً طاغية وكذلك اللون الوردي الباهت الذي يعد خياراً رائعاً إن لم تكوني من محبات الألوان الفاقعة، كما أن هذه الدرجة من الوردي تناسب ذوات البشرة الفاتحة والبيضاء.


قلادة من Theo Fennel
لقد سعدت بمقابلة المصمم الشهير ثيو فينّيل منذ فترةٍ قصيرة وقد أعجبت بشخصيته المتواضعة والمرحة وشغفه بتصميم قطعٍ مميزة وجميلة للشخصيات الهامة والمشاهير.
من السهل تمييز قطع Fennel ومن الأسهل الإدمان عليها لذا كوني حذرة. هذه التعليقة الألماسية مع القلب والمفتاح تعتبر هديةً رائعةً لمناسبةٍ خاصة. وهي من القطع التي تدوم إلى الأبد ويمكنك إهداؤها لابنتك في المستقبل.
أخبرني ثيو بأنه سيقوم قريباً بتصميم قطعٍ من الفضة لتكون تصاميمه في متناول الجميع.