"روائع الكاريبي" للمرة الأولى في أبوظبي

"روائع الكاريبي" للمرة الأولى في أبوظبي

برعاية سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وحضور الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، أقيم مساء الأحد الماضي حفل "روائع الكاريبي" الذي نظمته "مجموعة أبوظبي للثقافة...

برعاية سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وحضور الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، أقيم مساء الأحد الماضي حفل "روائع الكاريبي" الذي نظمته "مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون" بمشاركة الأووركسترا السيمفونية الوطنية في جمهورية الدومنيكان والجمهورية السورية، وذلك في قصر الإمارات في أبوظبي.


حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات البارزة وسفراء الدول، بالإضافة إلى جمهور غفير من محبي الفنون الراقية التي عكست مدى الانسجام والتناغم بين التقاليد الموسيقية في الشرق والغرب. وتألق في قيادة الحفل الموسيقار والمؤلف خوسيه أنطونيو مولينا.

وقالت مؤسس "مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون" سعادة هدى الخميس كانو: "نحن سعداء بتنظيم هذا الحفل الرائع والأول في العالم العربي، الذي يفتح للجمهور نافذة جديدة على الثقافة والفنون المميّزة والنابضة بالحياة في منطقة الكاريبي.
وشكرت سفيرة جمهورية الدومينكان لدى الدولة كلارا مارتينيز تيدي كل من شارك في تنظيم هذا الحفل المتميز الذي يسهم في تعزيز التقارب الفني والثقافي بين الدومينكان ودولة الإمارات.


يذكر أنه سيتم التبرع بإيرادات الحفل الفني لدولة هايتي المجاورة لجمهورية الدومينيكان، التي تعرضت لزلزال مدمر في العام الماضي.