5 صيحات أكسسوارات يجب أن تحصلي عليها هذا الربيع

5 صيحات أكسسوارات يجب أن تحصلي عليها هذا الربيع

الأكسسوارات أفضل وأسهل طريقة لإضفاء روح جديدة على خزانتك دون الحاجة إلى شراء ملابس جديدة. فأحياناً ما يكون في خزانتنا حذاءٌ قديمٌ منسي أو عقد "أنتيك" في زاوية الدّرج أو حقيبة جلدية في خزانة أمنا نسيها الزمن... وعبر إعادة اكتشاف هذه الأكسسوارات وتعديلها...

الأكسسوارات أفضل وأسهل طريقة لإضفاء روح جديدة على خزانتك دون الحاجة إلى شراء ملابس جديدة. فأحياناً ما يكون في خزانتنا حذاءٌ قديمٌ منسي أو عقد "أنتيك" في زاوية الدّرج أو حقيبة جلدية في خزانة أمنا نسيها الزمن... وعبر إعادة اكتشاف هذه الأكسسوارات وتعديلها قليلاً نكون حصلنا على قطعةٍ مميزةٍ لا ثانٍ لها وأدخلنا روحاً جديدةً إلى الإطلالة.
وبما أننا اقتربنا من دخول فصل الربيع، لم لا تضفين بعض البهجة والتغيير على طلتك عبر اتباع صيحات الأكسسوارات الخمس التالية التي ستجعلك على آخر موضة.


1- الحقيبة ذات اللون الصارخ
بإلقاء نظرةٍ سريعةٍ على أزياء الربيع لدى كبار المصممين وحتى المحلات التجارية في الـHigh Street سنلاحظ قاسماً مشتركاً ألا وهو الحقيبة ذات اللون الصارخ، سواءً كانت بالأحمر أو البرتقالي أو الأخضر أو بألون النيون الفاقعة كالفوسفوري والفوشيا. والأفضل أن تكون بجلدٍ لامعٍ تماشياً مع الموضة الحالية. هذه الحقيبة برأيي هي المكمّل الأمثل لإطلالتك ولا غنى عنها هذا الربيع.
. أعجبتني بشكلٍ خاص مجموعة Burberry بالإضافة إلى See by Chole وVersace.

2- الأحذية المحاكة
أي التي تكون منسوجةً على شكل شبكة، وهذه الأحذية مثالية لفصلي الربيع والصيف لأنها تمنع قدميك من الشعور بالحرارة وتبقيك أنيقةً وعلى الموضة. ارتديها بكعبٍ عالٍ أو منبسط وبألوان كلاسيكية كالعسلي والبني والبيج. وإن كانت من الجلد فهي ستضفي على الفور فخامةً على زيّك.


3- الأكسسوارات القبليّة
هل تذكرين بوكاهونتاس؟ الأكسسوارات المستوحاة من حضارة الأزتيك والمايا كالتي كانت ترتديها تلك الشخصية الكرتونية حاضرة بقوة هذا الربيع وبألوان قوس قزح. كما أن موضة الكتابات العربية تعتبر جزءاً من هذه الصيحة كما رأينا في أكسسوارات Bil Araby وعزة فهمي، حتى أن نيكول ريتشي اعتمدت هذا الستايل كثيراً في دار الأكسسوارت الخاص بها House of Harlow.


4- النظارات الشمسية الكبيرة
نعم، لا تزال هذه الموضة رائجة، لكن هذا الموسم تميزت التصاميم بالعودة إلى ستايل السبعينات الذي طغى بشكلٍ كبير على موضة الملابس والأكسسوارت. هذه النظارات الكبيرة تضفي الكثير من الغموض على الإطلالة ولا بد من امتلاكها هذا الموسم. اخرجي عن نطاق الألوان الكلاسيكية واختاري درجات البرتقالي والأخضر أو حتى بنقشة جلود الحيوانات أو طبعة الأزهار كما في نظارات D&G الجديدة.


5- القبعة ذات الحافة العريضة
الجميل في هذه القبعة أنها تناسب وجهك مهما كان شكله كما أنها تحمي بشرتك وشعرك من حرارة الشمس وفي نفس الوقت تمنحك إطلالة رومانسية وشيك. استعيدي ستايل الممثلة جين بيركن الكلاسيكي وأناقة السبعينات مع هذه القبعة، لكن أنصحك هنا باختيار الألوان الهادئة كالبيج أو البني أو حتى الأبيض.

Tagged under: